مدير عام الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي منطقة عدن لـ «الأيام»:أعدنا افتتاح مكتب بريد جعار بعد استكمال تأهيله

> عدن «الأيام» خاص:

> صرح لـ «الأيام» الأخ عبدالعظيم القدسي، مدير عام الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي منطقة عدن، بانه تم صباح أمس السبت إعادة افتتاح مكتب بريد جعار بمحافظة أبين بعد إعادة تأهيله جراء الأضرار الكبيرة التي لحقت به من قبل من قاموا بنهب محتوياته.

وأوضح الأخ عبدالعظيم القدسي قائلا: «بحسب توجيهات الأستاذ كمال حسين الجبري وزير الاتصالات قمنا بالتوجه إلى محافظة أبين للوقوف على ما تعرض له مكتب بريد جعار من اضرار فادحة بعد اقتحامه ونهب اجهزته ومعداته من قبل مخربين، حيث التقينا بالأخوين اللواء الركن محمد ناصر أحمد وزير الدفاع، وم.أحمد الميسري محافظ أبين، واللذين أكدا أهمية إعادة تأهيل مكتب البريد لما يقدمه من خدمات إنسانية تستفيد منها شريحة واسعة من المجتمع، وقد حرصنا على إنجاز عملية التأهيل بأسرع وقت وزودنا المكتب بكافة ما يحتاجه من أجهزة ومعدات وهو الآن يعمل بشكل طبيعي في تقديم الخدمات البريدية وصرف المعاشات».

وطمأن القدسي المواطنين في محافظة أبين بأن مكاتب البريد في مختلف مديريات المحافظة تقدم خدماتها سواء الخدمات البريدية او خدمات صرف المعاشات وتسديد الفواتير ولا حاجة للقدوم إلى مكاتب البريد في محافظة عدن أو أي محافظة أخرى.

وقال الأخ عبدالعظيم القدسي، مدير عام الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي منطقة عدن «إن مكاتب البريد في محافظة تسعى بكل جهد وتفاني لتقديم خدماتها للمواطنين وخاصة شريحة المتقاعدين، مطالبا كافة المواطنين بالحرص والمحافظة على مكاتب البريد لأنهم المستفيد الأول من خدماتها الإنسانية».

مشيرا بالقول: «بعد أحداث جعار تم توجيهنا من قبل الأخ الوزير والالتقاء مع الأخ وزير الدفاع ومحافظ المحافظة ونزلنا إلى مكتب بريد جعار وكانت هناك توجيهات بسرعة اعادة تأهيل المكتب بعد تعرضه للضرر الفادح من قبل من قاموا بعمليات النهب.

وقد تم اعادة افتتاح المكتب يوم أمس السبت كما ننبه الأخوة بعدم النزول إلى محافظة عدن وان الصرف سيتم في كافة مكاتب محافظة أبين».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى