بسبب تأخر إصدار قرار اعتماد المعهد ومخرجاته الدراسية..اعتصام طلاب المعهد التقني أمام بوابة المجمع الحكومي بالبيضاء

> البيضاء «الأيام» صالح برمان:

> اعتصم أمام المجمع الحكومي بالبيضاء أمس عدد من طلاب المعهد التقني التجاري احتجاجا على تأخر إصدار القرار الخاص باعتماد المعهد ومخرجاته الدراسية من قبل وزارة التعليم الفني والتدريب المهني منذ بداية العام الدارسي 2008- 2009.

وقد التقى ممثلون عن الطلاب المعتصمين الأخ نائب المحافظ لإطلاعه على أوضاع وهموم المعهد، ومطالبته بإلزام إدارة مكتب التعليم الفني بالمحافظة بسرعة المتابعة من أجل إصدار قرار اعتماد المعهد من قبل وزارة التعليم الفني والتدريب المهني.

وقد وجه المعتصمون مذكرة مناشدة إلى الأخ وزير التعليم الفني (تسلمت “الأيام” نسخة منها)، أبدوا فيها تخوفهم من أن تصبح أيام دراستهم في المعهد هباء منثورا، خصوصا بعد تيقنهم من عدم اعتماد المعهد ومخرجاته حتى هذه اللحظة، إضافة إلى مطالبتهم بتوفيرالمعملين المتخصصين، وتوفير سكن للطلاب وتغذية، لكون المصروفات اليومية قد أثقلت كواهلهم، لأن أغلبهم قادمون من خارج مدينة البيضاء.

واختتموا مذكرتهم بمطالبة الأخ وزير التعليم الفني والتدريب المهني بالتدخل السريع لإصدار قرار اعتماد المعهد حتى تقر أعينهم وتهدأ أنفسهم.

يذكر أنه قد سبق أن قام الطلاب الملتحقون بالمعهد بتقديم شكوى إلى الأخ ناصر الخضر السوادي بخصوص ما وصفوه بالأوضاع المتردية التي يمر بها المعهد، إضافة إلى تأخر قرار اعتماد المعهد ومخرجاته الدراسية.

بدوره وجه الأخ نائب المحافظ مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني في المحافظة بسرعة التوجه إلى صنعاء لمتابعة اعتماد المعهد وتوفير المتطلبات اللازمة، لكن ذلك لم يسفر عن جديد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى