صالح حويدر إلى رحمة الله

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي:

> انتقل إلى رحمة الله المغفور له بإذن الله المناضل صالح محمد سعيد حويدر رئيس لجنة الخدمات عضوالمجلس المحلي الأسبق لمديرية الحوطة محافظة لحج عن عمر ناهز 57 عام وورى جثمانه الثرى ظهر أمس الأول السبت.

الفقيد صالح حويدر من مواليد عام 1952م قرية الشظيف مديرية تبن لحج تلقى دراسته بالمدرسة المحسنية بالحوطة والثانوية بمدرسة 13 اغسطس بالحوطة، وواصل دراسته في جمهورية المانيا منذ العام 76م ولمدة ثلاث سنوات.

تحمل الفقيد عدد من المسؤوليات منها محاسب بتعاونية الوسطى الزراعية بالهجل العام 72م ثم مدير بالمشاريع اليمنية السوفيتية (مرزعة العرائس)، وعين بعد ذلك مديرا لتعاونية 5 نوفمبر الزراعية بالخداد في العام 84م، ثم عين نائبا لمدير المشاريع اليمنية السوفتيية بعدن في عام 86م، ثم مدير للمشاريع اليمنية السوفتيية بمحافظة أبين حتى عام 2000م، ترشح في الانتخابات المحلية عام 2001م وفاز فيها، وتولى رئاسة لجنة الخدمات بمديرية الحوطة، كما عين عضوا بلجنة التنسيق بين الجمعيات الزراعية وعضو بالمعهد الديمقراطي، وعين رئيسا للجمعية الزراعية بفالج عياض لتسيير السيول بتبن، كما كان عضوا باللجنة التحضيرية لجمعيات الري المستفيدة من مياه السيول. الفقيد من الشخصيات الاجتماعية المتميزة على مستوى محافظة لحج وخارجها، له من الأبناء 3 أولاد وبنتان.

وبهذا المصاب الجلل تتقدم «الأيام» بأحر التعازي وأصدق المواساة لأسرة وذوي الفقيد، سائلين المولى أن يتغمده بواسع رحمته ورضوان وأن يلهم أسرته وذويه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى