تشكيل فرع للمجلس الوطني في مركز الشهيد علي سعيد عاطف في مركز أمشعبة بسرار يافع

> سرار «الأيام» خاص:

> عقد عصر أمس بمركز أمشعبة بمديرية سرار يافع بأبين لقاء جماهيري موسع، كرس لتشكيل فرع المجلس الوطني الأعلى بالمركز، بحضور عدد كبير من قيادات ونشطاء وسياسيين يتقدمهم الناشط السياسي عبدالحكيم السعيدي.

وفي اللقاء تحدث الناشط السياسي عبدالحكيم السعيد قائلا: «إن القضية الجنوبية أصبحت واقعا على أبناء الجنوب، وواجب التفاعل مع هذه القضية الإنسانية والوطنية، والتعبير عنها بالطرق السلمية».

بعد ذلك تم انتخاب هيئة إدارية للمجلس الوطني في المركز من ثلاثة عشر عضوا، برئاسة الأخ ثابت حسين أحمد، ومحمد صالح عبدالله نائبا، وحسين علي السعيد أمينا عاما، وعلي ثابت أحمد مقررا، وتم انتخاب الأخ محمد ناصر علي مندوبا إلى المجلس الأعلى للمديرية.

وفي ختام اللقاء أصدر المجلس بيانا ندد فيه أعمال القرصنة ضد معدات طريق باتيس - رصد.. داعيا كل المشايخ وأبناء المديريات المستفيدة من المشروع إلى الوقوف يدا واحدة في رفض تلك الأعمال، والعمل على تسهيل سير أعمال الشركة.

كما أدان المجلس «ما تتعرض له صحيفة «الأيام» الناطقة باسم أبناء الجنوب، ويندد «ما يتعرض له أبناء الجنوب من سجن وسلب للحريات ونهب للثروات». ويشيد بموقف الشيخ طارق ناصر الفضلي الشجاع والصلب إلى جانب القضية الجنوبية ورفضه لأعمال النهب والإقصاء والسلب للثروة والأرض والإنسان الجنوبي».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى