محافظ الضالع يدشن تنفيذ برنامج دعم الجمعيات الخيرية

> الضالع «الأيام» خاص:

>
بدأ مشروع ادارة موارد المجتمع بمحافظة الضالع بتنفيذ برنامج لدعم الجمعيات الخيرية بالمحافظة.

وبهذا الصدد أقيم صباح أمس بالقاعة الكبرى لجامعة العلوم والتكنولوجيا بالمحافظة لقاء حضره الأخوة علي قاسم طالب، محافظ الضالع وأمين قراضة مدير عام مديرية الضالع، م.عبدالملك ناجي عبيد، مدير عام مكتب الزراعة بالمحافظة، م.عبدالله الدقيل مدير مشروع موارد المحافظة منير العبادي، مدير مكتب جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع الضالع.

وجرى خلال اللقاء الاستماع إلى شرح مفصل حول نشاط جمعية لكمة الدوكي - حجر وجمعية الزند زُبيد في الفترة السابقة من قبل رئيسي الجمعيتين الأخوين فؤاد أحمد ناصر، أحمد محمد الزند.

وبدئ اللقاء بكلمة ترحيبية من قبل م.الدقيل، ثم تحدث الأخ المحافظ معربا عن أمله في أن تكرس هذه الجمعيات عملها لخدمة المواطنين وأن تبتعد عن تسييس نشاطها.

كما تحدثت في اللقاء رئيستا القطاعين النسويين في الجمعيتين، استعرضتا في كلمتيهما مجمل نشاطات القطاعين النسويين واحتياجات نشاطاتهما.

إلى ذلك استمع الحاضرون إلى شرح حول اهداف المشروع في دعم الجمعيات الخيرية من قبل م.نبيل العفيف اختصاصي تنمية المجتمع بالمشروع.

وخلال اللقاء جرى رصد ميزانية تشغيلية للجمعيتين، حيث رصد لجمعية لكمة الدوكي مبلغ قدره 14.450.000 ريالا، ورصد لجمعية الزند مبلغ قدره 16.450.000 ريالا توزع على أنشطة المياه، الاراضي، الثروة الحيوانية، التدريب، قضايا الجمعية والبنية التحتية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى