طالبات ثانوية بلقيس يزرن قسم الأمراض الخبيثة بمستشفى الوحدة بالشيخ عثمان

> عدن «الأيام» فضل الجونة:

> قامت صباح أمس مجموعة من الطالبات من ثانوية بلقيس للبنات بمديرية الشيخ عثمان بعدن، بمعية الأستاذة عيشة حسين البجيري مديرة الثانوية.

يرافقهن الأخ عادل سعيد باحكم عضو المجلس المحلي للمديرية، بزيارة إلى قسم الأمراض السرطانية بمستشفى الوحدة بالمديرية، الذي يرقد فيه عدد من الأطفال المصابين بتلك الأمراض الخبيثة.

وكان في استقبالهن هناك د. محمد فارع الحكيمي عضو المجلس المحلي للمحافظة، ود.ذكرى محمد رئيسة القسم، وكذا عدد من الطاقم الطبي بالمستشفى، الذين قدموا لهم شرحا مفصلا عن المهام والرعاية الذي يولونها لهؤلاء الأطفال المصابين بهذا المرض الخبيث الذي يعانون منه، وتوضيح الجهود المبذولة من قيادة المستشفى تجاه هؤلاء الأطفال.

وخلال الزيارة قدمت الطالبات للأطفال المرضى الهدايا الرمزية والألعاب والشوكلاتة وطاقم من البدلات، كما تم تقديم مبالغ رمزية لمساعدة الأطفال على تكاليف المرض، لزرع البسمة على شفاه أولئك الأطفال.

وحملت تلك الزيارة مدلولات إنسانية عميقة تعكس اهتمام أفراد المجتمع بهذه الشريحة التي ابتلاها الله بهذا المرض الخبيث.

وعبر لـ «الأيام» القائمون على مستشفى الوحدة عن شكرهم وتقديرهم لهذه الزيارة الإنسانية واللفتة الكريمة من قبل طالبات ثانوية بلقيس، الذين اعتبروها خطوة طيبة في دعم الأطفال المصابين بالسرطان.. مطالبين الجميع أن يحذو حذو أولئك الطالبات في تقديم المساعدة الإنسانية والاهتمام والرعاية للأطفال المصابين بهذا الداء الخبيث.

من ناحيتها عبرت الأستاذة عيشة البجيري مديرة الثانوية عن شكرها لقيادة مستشفى الوحدة على تلبيتهم لهذه الزيارة ممثلة بالدكتور محمد سالم باعزب مدير المستشفى.. مثنية على اهتمام المستشفى بهؤلاء الأطفال، من خلال الرعاية والنظافة في أقسام المستشفى، خاصة قسم الأمراض الخبيثة، الذي وجدوه بصورة طيبة تعكس اهتمام المستشفى بالأطفال المرضى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى