محافظ الضالع يسلم الفائزين جوائز رئيس الجمهورية للشباب

> الضالع «الأيام» غازي النقيب:

>
أقيم صباح أمس على قاعة الفقيد صالح قاسم الجنيد حفل لتكريم الفائزين بجوائز رئيس الجمهورية للشباب.

بحضور محافظ الضالع اللواء علي قاسم طالب والأخ محمد غالب العتابي أمين عام المحافظة و أعضاء الهيئة الإدارية لمحلي المحافظة والأخ لحسون صالح مصلح وكيل المحافظة ومنصور حمود مكتب الشباب بالمحافظة.

وافتتح الحفل بكلمة لمجلس الأمناء للجائزة ألقاها د. محمد عبدالله صالح عميد كلية التربية الضالع وكلمة عن المكرمين ألقاها الشاب ماجد صالح سعيد ثم جاءت كلمة المحافظ التي قال فيها:«باسمكم جميعا نتقدم بالشكر والعرفان لفخامة الرئيس راعي الإبداع والأب والحنون للشباب والذي جعل من هذه الفئة الشبابية ركيزة لوطن ويبني عليها مستقبل اليمن .

وأضاف :«أحثكم على المثابرة فالوصول إلى القمة سهل ولكن الصعوبة في البقاء هناك فلنواصل مسيرة التقدم وأدعو كافة الشباب للمنافسة في حفظ الكتاب والسنة وفي مجالات الأدب والقصة والشعر والفنون التشكيلية، وكما كرمنا نخبة من المثقفين والمبدعين نكرم اليوم نخبة من الشباب ونقول لمن لم يحالفه الحظ هذا العام فليعد العدة للعام القادم».

تلى ذلك تسليم الجوائز على النحو التالي في مجال القرآن الكريم كان الفائزين فيها مناصفة مختار نصر علي ومحمد عبدالله الحسني، وفي مجال الفنون التشكيلية جاءت امتياز فضل النوبي ورندة صالح عبيد وفي مجال النص المسرحي فاز الطالب ماجد صالح سعيد وفي مجال الشعر فاز الطالب عبدالرحمن ناجي مسعد أما في مجال القصة للطالب صلاح أحمد سعيد.

وكانت الجوائز عبارة عن 100 الف ريال تلى ذلك تكريم أمناء الجائزة وعددهم تسعة بمبلغ وقدره عشرون ألف ريال لكل عضو وتم تكريم لجنة التحكيم ثم تكريمها وقوامها 15 عضو بمبلغ وقدره عشرون ألف ريال لكل عضو وكذا تكريم الإداريين وعددهم سبعة بمبلغ سبعة ألف ريال لكل فرد وتم تكريم الإعلاميين من مختلف وسائل الإعلام ووزعت شهادات تقديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى