مدير عام الشيخ عثمان ونائب مدير مؤسسة المياه يتفقدان منطقة الممدارة

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب:

>
قام الأخ أحمد حسن ناصر الشيري مدير عام مديرية الشيخ عثمان ومعه الأخوة م.حسن سعيد قاسم نائب مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بعدن وعلي عبدالمجيد الأمين العام للمجلس المحلي للمديرية.

وفهيم عوض عباد رئيس لجنة الخدمات بالمجلس صباح أمس بالنزول إلى منطقة الممدارة لتفقد أعمال تأهيل ورصف وسفلتة شوارع منطقة الممدارة التي تقوم بها مؤسسة حرمل للمقاولات، وللوقوف أمام بعض المشاكل والصعوبات التي تقف عائقا في وجه أعمال الرصف، ومنها خطوط أنابيب المياه التي تعرض بعضها للكسر بسبب أعمال القشط لطبقة الأتربة، والبعض الآخر منها بحاجة إلى أعمال الإزاحة من على خط الطريق.

وأبدى م.حسن سعيد قاسم استعداد المؤسسة للتعاون مع الشركة المنفذة لمشروع سفلتة شوارع الممدارة بما يخدم الصالح العام في إعادة الأنابيب ومواسير المياه التي تم تكسيرها أثناء الأعمال الجارية، وكذلك فيما يخص تعميق وإزاحة بعض منها.

وفي ما يخص مشكلة مواطني الممدارة من الانقطاعات المتكررة لمياه الشرب، وبعد الالتقاء ببعض المواطنين والاستماع إليهم، أكد م.حسن سعيد قاسم أن «هذه المشكلة ليست فقط في منطقة الممدارة وإنما في معظم مديريات المحافظة، والمشكلة الرئيسية هي مصدر المياه، أي شحة المياه في بعض الآبار في محافظة أبين وبئر ناصر في لحج، وكذلك مشكة حفر الآبار العشوائية من قبل المزارعين، ونحن نعمل جاهدين على حلها، وإن شاء الله نتخطى هذه المشكلة».

من جانبه أعرب الأخ أحمد حسن ناصر الشيري مدير عام مديرية الشيخ عثمان عن شكره الجزيل للمهندس حسن سعيد قاسم وتجاوبه مع هموم المواطنين والنزول إلى منطقة الممدارة وحل المشاكل التي تخص أعمال السفلتة في شوارعها، وكذلك استعداده لحل مشاكل المواطنين فيها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى