بيان يدعو لتشكيل لجنة تحضيرية لمؤتمر موحد لشباب الجنوب

> عدن «الأيام» خاص:

> صدر في عدن أمس بيان شبابي دعا شباب الجنوب كافة بمختلف هيئاتهم وتكويناتهم وأطيافهم السياسية إلى التوحد في كيان شبابي واحد موحد.

وقال البيان إنه من أجل الوصول إلى هذا الهدف «فإننا ندعو شباب الجنوب إلى تشكيل لجنة تحضيرية مهمتها الإعداد والتحضير لعقد مؤتمر عام موحد لشباب الجنوب تحت قيادة شبابية واحدة بعد توحيد كافة الكيانات الشبابية على مستوى المديريات والمحافظات».. وجاء في البيان:

«انطلاقا من المسئولية الوطنية الملقاة على عاتق كافة أبناء الجنوب في الوقوف أمام كافة المستجدات المتصلة بالقضية الجنوبية ودعمها والدفع بعجلتها إلى الأمام وإبرازها على المستوى المحلي والإقليمي والدولي وضمانا لتواصل النضال السلمي والزخم الجماهيري وتماسكه حتى تحقيق أهدافه المنشودة، انطلاقا من كل ذلك وجدنا أنفسنا كشباب نتحمل جزءا من تلك المسئولية الوطنية لذلك تداعينا للوقوف أمام القضايا والمستجدات على مستوى الجنوب.

إننا نتوجه هنا بدعوتنا هذه الصريحة والصادقة إلى كل أبناء الجنوب وقواه الحية الفاعلة وكافة هيئات ومجالس وتكوينات الحراك السلمي الجنوبي إلى التوحد ورص الصفوف تحت راية القضية الجنوبية التي تحمل طموحات وآمال شعبنا في الجنوب التواق للخلاص من الواقع المفروض عليه.. واقع الإستلاب والظلم والنهب ومصادرة الحقوق والحريات وطمس الهوية.

وبهذا الصدد فإننا ندعو كافة شباب الجنوب بهيئاتهم وتكويناتهم ومختلف ألوانهم إلى التوحد ورص الصفوف في كيان شبابي واحد موحد تحت راية القضية الجنوبية وهدفها المتفق عليه حيث لا يوجد أي مبرر لوجود أكثر من كيان شبابي وطالما والهدف واحد ومن أجل الوصول إلى ذلك فإننا ندعو الشباب إلى تشكيل لجنة تحضيرية مهمتها الإعداد والتحضير لعقد مؤتمر عام موحد لشباب الجنوب تحت قيادة شبابية واحدة بعد توحيد كافة الكيانات الشبابية على مستوى المديريات والمحافظات على طريق انعقاد المؤتمر العام لشباب الجنوب.

إننا هنا ومن خلال هذه الدعوة الموجهة إلى شباب الجنوب كوننا نرى بأن هذه الشريحة تمثل القوة الحقيقية الرافدة للحراك الجنوبي وقضيته العادلة باعتبارهم- أي الشباب- عماد الحاضر وجيل المستقبل يفرض عليهم في هذه المرحلة أن يكونوا كيانا واحدا موحدا وعنونا لوحدة كافة هيئات وتكوينات الحراك الجنوبي في كيان واحد».

وقع على هذا البيان كل من الإخوة فادي حسن باعوم، عيسى أحمد رعفيت، نظير حسان، مازن محمد صالح، علي عبدالرب صالح، مراد الحالمي، خالد عمر العبد، معين محمود صالح، شفيع محمد العبد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى