تخصيص مخطط سكني وتوزيعه على التربويين بروضة شبوة

> الروضة «الأيام» جمال شنيتر:

> ترأس أمس الأول الأخوان أحمد محمد جعول الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية الروضة بمحافظة شبوة، وعبدالله حسن فهيد مدير مكتب التربية بالمديرية لقاء موسعا ومفتوحا لمدراء ووكلاء مدارس التعليم الأساسي والثانوي بالمديرية.

وفي بداية اللقاء رحب الأخ مدير التربية بالحضور، موضحا أن مكتب التربية بالمديرية يبذل جهودا كبيرة للارتقاء بالعملية التربوية والتعليمية، مشيدا بالعلاقة المتميزة التي تربط مكتب التربية بإدارة المدارس التي تبذل هي الأخرى جهودا متفانية في عملها اليومي، حتى أصبح التعليم موجود ومشهود له بالنجاح في المدن والقرى والسهول والجبال والوديان.

من ناحيته وعد الأخ أمين عام المجلس المحلي منتسبي القطاع التربوي بتخصيص مخطط سكني للتربية والتعليم وتوزيعه على التربويين المستحقين من أبناء المديرية، كما دعا إلى ضرورة الاهتمام بتعليم الفتاة وتشجيعها وتذليل الصعوبات أمامها.

وكان الأخ سعيد عمر باسردة مدير مدرسة القرن قد تقدم بمذكرة نيابة عن الإدارات المدرسية تضمنت المطالبة بتخصيص أراض لموظفي التربية ومتابعة حقوق المعلمين المادية، والمطالبة بإقامة حفل سنوي لتكريم الإدارات المدرسية والمعلمين والطلاب المبرزين خلال العام الدراسي، على أن تقوم الجهات المختصة بتقديم الدعم المادي المناسب للمدارس حتى تواصل عملها ونجاحها.. حضر اللقاء الأخ محمد عبد القادر موسى عضو الهيئة الإدارية لمحلي الروضة، وعبدالناصر باسردة نائب مدير التربية بالمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى