في قضية مقتل جندي أمن تبن بلحج.. شاهدا القضية: المتهم هو من أطلق النار على المجني عليه

> الحوطة «الأيام» خاص

> عقدت محكمة الحوطة الابتدائية برئاسة فضيلة القاضي محمد سعيد سالم أمس جلستها الرابعة في القضية الجنائية المرفوعة من نيابة تبن الابتدائية.

والخاصة بجريمة القتل العمد للمجني عليه عبده محمد نعمام ناجي أحد أفراد أمن تبن والذي قتل أثناء تأديته واجبه، والشروع بالقتل والتعدي على موظف عام وإهانة موظف والمتهم فيها شعيب ناصر عمر عبود وآخرون.

وفي الجلسة التي حضرها عضو النيابة القاضي وضاح باذيب وأمين السر علي الفقيه ومحامي أولياء الدم المحامي علي الجعدي ومحامي المتهمين المحامي محمد مرشد استمع فضيلة القاضي إلى بعض شهود الإثبات، وهما: أحمد صالح علي العتود وجمال طه يوسف صالح اللذين أكدا لعدالة المحكمة مشاهدتهما المتهم شعيب يقوم بإطلاق الرصاص الكثيف نحو المجني عليهم من جانب عمارة المتهم علي محمد أحمد الحدي، كما أكدا عدم وجود أي شخص آخر قام بإطلاق الرصاص سوى من أفراد الأمن الحاضرين مع المجني عليه سلطان القرشي بناء على أوامر وتوجيهات نيابة الأموال العامة بلحج.

وفي نهاية الجلسة أصدر القاضي قرار بالإفراج عن المتهم علي محمد أحمد الحدي بالضمانة التجارية والتزامه بالحضور في بقية الجلسات، وقد اعترض محامي أولياء الدم الأخ علي الجعدني والحاضرون من أهالي المجني عليه وأولياء الدم على فرار المحكمة.

والجدير ذكره أن أولياء دم المجني عليه تقدموا بشكوى كتابية لمدير أمن لحج يبلغونه فيها عدم قيام إدارة السجن بإلزام المتهم الحدي بارتداء زي السجن المركزي أسوة ببقية المتهمين في هذه القضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى