في تعقيب لعلي عبدالقادر الحكيم:مراسلكم اعتمد على بلاغ من المعتدين وأقربائهم الذين ضللوا وغرروا به

> «الأيام» متابعات:

> تلقت «الأيام» تعقيبا من الأخ علي عبدالقادر الحكيم على الخبر المنشور في العدد (5687) الصادر يوم السبت 4/4/2009 تحت عنوان: (طقم عسكري من أمن محافظة ريمة يقطع طريقا عاما بتعز).

وعملا بحق الرد ننشر نصه: «طالعتنا صحيفتكم الغراء في العدد (5687) الصادر يوم السبت 4/4/2009 بخبر عنوانه «طقم عسكري من أمن محافظة ريمة يقطع طريقا عاما بتعز» لمراسلكم في الشمايتين محمد العزعزي.. وعليه نحب أن نوضح الآتي:

1- مراسلكم اعتمد على بلاغ من المعتدين وأقربائهم الذين ضللوا وغرروا به، وكان الأحرى به قبل كتابة الخبر أن يتأكد من الجهات المختصة.

2- لم يتم إغلاق الطريق العام، ولن نرضى بذلك أبدا، وكل الموضوع أن مجموعة استغلوا غيابي وانشغالي خارج المنطقة وقاموا بتحويل أرضيتي التي أملكها - ولدي الوثائق التي تؤكد ذلك - إلى طريق خاص لهم على الرغم من وجود طريق عام للمنطقة.

3- بصفتي رجلا مسؤولا قمت بسلك الطرق القانونية وحررت بلاغا إلى أمن التربة، وتم النزول إلى الموقع من قبل نائب مدير أمن المديرية للمعاينة، وبعد أن شاهدوا الضرر الذي لحق بي قرر بمعية وجهاء المنطقة وشيخ العزلة سد الطريق الذي اتخذه المعتدون.. ويمكنكم التأكد من ذلك.

4- الجنود الذين قبضوا على المعتدين هم من أمن المديرية، والمعتدون موجودون في مديرية الأمن للتحقيق معهم، وقد قام الجنود بذلك تنفيذا للقانون.

5- سيارة الطقم التي ذكرت في الخبر سيارة خاصة بي وصرفت لي بحكم عملي كمسؤول أمني في محافظة ريمة، أما الأفراد الذين كانوا معي في السيارة فهم اثنان من ولدي».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى