نقطة عسكرية تطلق النار على مدير مكتب الصناعة والتجارة بشبوة

> عتق «الأيام» خاص:

> تعرض الأخ أحمد محسن علي لحمدي مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة شبوة صباح أمس لإطلاق نار من نقطة عسكرية.

الأمر الذي دفعه إلى القيام برفع بلاغ حول ذلك إلى الأخ الدكتور علي حسن الأحمدي محافظ المحافظة، أبلغه فيه بأنه تعرض لإطلاق نار من قبل نقطة محطة باسويد على مدخل مدينة عتق العاصمة، من قبل أحد أفراد الشرطة العسكرية، بعد إيقافه وسؤاله عن السلاح، الذي تأكد لجنود النقطة عدم حيازته إياه، وبعد أن تعرفوا على شخصه ومنصبه.

وأشار مدير مكتب الصناعة والتجارة بشبوة في سياق بلاغه إلى أنه «بعد ذلك حضر قائد النقطة وأحد الجنود، وقال سنحاسب العسكري الذي أطلق النار، فتحركت إلى مقر عملي، مع العلم أنني أعبر يوميا من هذه النقطة في الصباح والمساء، ويعرفني من فيها جيدا، وعليه نرفع لكم بلاغنا هذا للاطلاع واتخاذ ما ترونه مناسبا تجاه هذا التصرف». وقد نسخ بلاغه إلى الأخ وزير الصناعة والتجارة.

يأتي حدوث ذلك بعد مرور أسبوع على تعرض مسئولين آخرين في المحافظة، هما رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي للمحافظة ومدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة لتصرفات غير مسئولة من قبل عناصر الأمن المركزي بالمحافظة، مما أسفر عن نشوب خلاف بين السلطة المحلية بالمحافظة والأجهزة الأمنية بالمحافظة ودفع بالبعض إلى المطالبة بضرورة مساءلة كل من مدير أمن شبوة وقائد الأمن المركزي بالمحافظة أمام المجلس المحلي للمحافظة.

وفي الوقت التي تجرى فيه محاولات مكثفة لاحتواء المشكلة القائمة بين الطرفين تعرض مسئول ثالث من أبناء المحافظة لإطلاق نار من نقطة عسكرية وهو ما سيزيد من حدث الخلاف ويجعل من محاولات احتوائه تكلل بالفشل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى