تزامنا مع الذكرى الـ 35 لتأسيسها.. ثانوية المؤرخ باوزير تكرم المبرزين والعاملين والطلاب المتفوقين

> غيل باوزير «الأيام» عمر فرج عبد:

>
نظمت ثانوية المؤرخ سعيد عوض باوزير للتعليم الثانوي بغيل باوزير حفلا تكريميا للمعلمين المبرزين والعاملين النشطاء والطلاب المتفوقين في التحصيل العلمي، وكذلك القيادات البارزة في النشاطات اللاصفية.

وقد تزامن هذا الاحتفال الكبير مع مناسبة مرور 35 عاما على تأسيس الثانوية، حيث حضر الاحتفال الأخوة أحمد سعيد الصويل عضو مجلس النواب رئيس لجنة الثقافة والإعلام والسياحة بالمجلس، وأحمد جونة العواضي المدير العام لمديرية غيل باوزير، وصبيح مبارك المعاري مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية، وعدد من مديري المدارس والشخصيات التربوية والتعليمية والأكاديمية بالمديرية، كما حضر الشيخ محمد ناصر حبتور ممثل عن الشيخ المهندس عبدالله أحمد بقشان.

وألقيت في الحفل عدد من الكلمات، تضمنت إنجازات المدرسة للعام 2008 - 2009، أبرزها تجهيز معمل الحاسوب ومختبر علمي على نفقة الشيخ المهندس عبدالله أحمد بقشان، وكذلك ملعب السلة وتجهيز قاعة دراسية، وتوسيع القاعات الدراسية مستقبلا بما يتوافق مع مواكبة العملية التعليمية. وشهد الحفل عددا من الأناشيد والقصائد الشعرية.

وتم في ختام الحفل توزيع الشهادات والجوائز القيمة من قبل الأخ عبدالله باشطح الداعم للحفل منذ عشر سنوات، كما قامت المدرسة بتكريم الداعمين لأنشطتها ودعم مسيرتها للبناء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى