مهرجان بيحان يرحب بانضمام الشيخ الفضلي للحراك ويتضامن مع أبناء قرو

> بيحان «الأيام» خاص:

> انطلقت في التاسعة من صباح أمس مسيرة جماهيرية كبرى جابت الشارع العام لمدينة العليا مديرية بيحان، شاركت فيها جماهير من مديريات بيحان وعسيلان وعين، وتوجت بمهرجان جماهيري.

وافتتح المهرجان بآي من الذكر الحكيم، ثم ألقيت كلمات من قبل الأخ علي بن علي هادي، عضو الهيئة التنفيذية لحركة النضال السلمي (نجاح) رئيس مجلس الحركة في بيحان.

تلاها كلمة المشايخ والشخصيات الاجتماعية، ألقاها محمد أحمد شيخ الفاطمي، وكلمة عن الشباب والعاطلين عن العمل، ألقاها عبدربه محمد الطاهري رئيس جمعية الشباب والعاطلين عن العمل، وكلمة عن المتقاعدين ألقاها محمد صالح مقهري.

وتطرقت جميع الكلمات إلى أهمية هذا المهرجان الذي يأتي بعد النجاح الكبير لمؤتمر الضالع وما تمخض عنه من نتائج إيجابية تخدم مسيرة الحراك الجنوبي.

في ختام المهرجان تلي البيان الصادر عنه، والذي تضمن الترحيب بانضمام الشيخ طارق الفضلي، وأعلان تضامن أبناء بيحان والمديريات الأخرى مع أبناء كود قرو، مطالبا السلطة بكف أذاها عن أبناء الجنوب.

واستنكر البيان إغلاق الساحات العامة في وجه الفعاليات السلمية، مطالبا القيادات الجنوبية والشخصيات والمشايخ في الداخل والخارج بمساندة الحراك الجنوبي ووقف المحاكمات الكيدية بحق «الأيام» وناشريها، والكف عن ملاحقة نشطاء الحراك الجنوبي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى