ورثة يناشدون الرئيس والقضاء الأعلى ومحافظ عدن وقف تدخلات بقضيتهم

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> رفع ورثة أحمد عبدالرب عزعزي، من محافظة عدن، نداء مناشدة عبر «الأيام» إلى فخامة الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية.

وفضيلة العلامة عصام عبدالوهاب السماوي رئيس مجلس القضاء الأعلى، والأخ د.عدنان عمر الجفري محافظ عدن، لإصدار توجيهاتهم بوقف تدخلات في قضيتهم المنظورة أمام القضاء.

وجاء في ندائهم: «نتقدم إليكم نحن ورثة أحمد عبدالرب عزعزي بندائنا هذا لرفع الظلم الواقع علينا وإعادة الحق لأصحابه، وذلك بعد أن استنفدنا كافة الوسائل القانونية لإيقاف التدخلات غير القانونية في قضية محلنا الذي هو مصدر رزقنا منذ عام 1959، والمملوك لنا بموجب وثائق رسمية من الدولة، وأدعى آخرون ملكيته.

ففي الوقت الذي ينظر القضاء في القضية تقوم جهات بالتدخل بطرق غير قانونية، وذلك على الرغم من صدور أمر من الأخ وزير الداخلية بعدم التدخل في سير إجراءات القضية.

وكذا أمر من الأخت نورا ضيف الله رئيس نيابة استئناف محافظة عدن بعدم التدخل في سير إجراءات القضية وفي المحل موضوع النزاع حتى يتم الفصل في القضية.

وأيضا توجيه الأخ د.عدنان عمر الجفري محافظ عدن بعدم التصرف في المحل من قبل أية جهة رسمية حتى يتم الفصل في القضية من قبل القضاء».

واختتم ورثة العزعزي ندائهم بمناشدة فخامة الأخ رئيس الجمهورية وفضيلة العلامة عصام عبدالوهاب السماوي رئيس مجلس القضاء الأعلى ود.عدنان عمر الجفري محافظ عدن «إصدار توجيهاتهم إلى الجهات ذات العلاقة بكف التدخل في القضية وترك سير إجراءات القضاء تأخذ مجراها تطبيقا للقانون وإحقاقا للحق».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى