جموع من أبناء الحواشب وكرش يصلون زنجبار لتقديم العزاء للشيخ طارق الفضلي

> المسيمير «الأيام» محمد مرشد عقابي

> قامت جموع من أبناء قرى ومناطق مركزي جول مدرم والسراحنة في المسيمير محافظة لحج ضمت ممثلين عن المشايخ والأعيان والفعاليات السياسية والاجتماعية والشخصيات الاعتبارية والحقوقية ظهر أمس.

بزيارة خاصة إلى منزل الشيخ طارق الفضلي شيخ مشايخ قبائل آل فضل لتقديم واجب العزاء له بوفاة نجله (رضا)، وكذا لإعلان التأييد والمباركة للموقف الشجاع الذي أبداه الشيخ الفضلي من خلال إعلانه الانضمام إلى هيئات الحراك السلمي، ووقوفه مع القضية الجنوبية.

وعبر الوفد الزائر عن اعتزازه بموقف الشيخ الذي وصفوه بـ«البطل الصنديد عندما أعلن وبكل شجاعة عن رفضه الظلم الواقع على أبناء الجنوب منذ صيف عام 1994»، محيين الموقف الذي اتخده الشيخ، مؤكدين في بيان موحد أصدروه عقب الزيارة بأنهم لن يتخلوا قيد أنملة عن أهداف ومبادئ قضيتهم العادلة، داعين بقية كبار مشايخ محافظات الجنوب إلى أن يعلنوا رفضهم لما يحصل وأن يحذوا حذو الشيخ طارق.

وعلى هامش الزيارة قدم الإخوة الشيخ محمود حسين صالح وعادل محمد فضل وأحمد محمد أحمد ومحمود محمد سيف استقالتهم الجماعية من قيادة المركز التنظيمي للمؤتمر الشعبي العام، مرجعين سبب ذلك إلى الفساد وتردي أوضاع مديرية المسيمير، معلنين انضمامهم للحراك، كما أعلن الشيخ أحمد مطنوش شيخ قبائل منطقة مثلث المسيمير بمناسبة الزيارة انضمامه فعليا للحراك السلمي الجنوبي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى