مستثمر من تعز يناشد الرئيس التوجيه بتنفيذ أحكام قضائية بكف الاعتداء على أرضه

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> رفع المستثمر عبدالعزيز أحمد قائد السامعي، من محافظة تعز، نداء مناشدة عبر «الأيام» إلى فخامة الأخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية.

بشأن استمرار الاعتداء على أرضه وعدم تنفيذ الجهات الرسمية أحكاما وأوامر قضائية وتوجيهات من محافظ تعز قضت بوقف الاعتداء وإزالة ما تم استحداثه.

وأوضح في مناشدته قائلا: «نوجز لفخامتكم الجور الواقع علينا في قيام المدعو (ع.م.ب) ومعه المدعو (ح.ع.س) بالاعتداء على أرضي الكائنة بمفرق ماوية بتعز ومساحتها نحو خمسين قصبه عشارية، وقد صدرت عدة توجيهات من قبل المحكمة المختصة (محكمة التعزية الابتدائية) بوقف الاعتداء على أرضيتي.

كما تم تقديم دعوى أمامها، وصدر قرار بتاريخ 2009/3/17 قضى بصحة ملكيتي وقبضي وثبوتي بالأرض، وإزالة العدوان وإعادة الحال إلى ما كان عليه قبل العدوان، وعلى نفقة المعتدي، وفور صدور القرار من المحكمة تجدد العدوان مرة أخرى بمسح الأرضية وإقامة عمدان فيها، ومازال مستمراً حتى الآن.

وصدرت بعد ذلك عدة أوامر قضائية من عدالة محكمة التعزية إلى إدراة الأمن بمحافظة تعز بوقف الاعتداء وضبط المعتدين وتوقيف العمل، ومن ثم التوجيه إلى قسم الجند الذي لم يول هذه الأوامر القضائية أي اهتمام ولم يكلف نفسه عناء توقيف العمل والاعتداء، بالرغم من أن الاعتداء واقع على بعد نحو مائة متر من مبنى قسم شرطة الجند، فقمت باللجوء إلى محافظ تعز الأخ حمود خالد الصوفي الذي وجه بدوره مدير الأمن باحترام توجيهات القضاء ووقف العدوان والاعتداء على أملاكي إلا أنه لم يتم أي شيء، وتكررت الشكاوى والتوجيهات والأوامر إلى يومنا هذا.

لذا أضع بين يدي فخامتكم قضيتي، وأناشدكم إصدار أوامركم إلى المختصين للالتزام بتنفيذ أحكام وأومر القضاء والتوجيهات الرسمية القاضية بإيقاف الاعتداء على أرضي وإزالة آثاره وضبط المعتدين وتطبيق القانون بحقهم».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى