أبناء القائد العربي الأول فضل عبدالله وحفدته يتضامنون مع الشيخ صالح بن فريد.. عدد كبير من منتسبي ملتقى أبناء عدن يتضامنون مع أهالي قرية كود قرو

> عدن «الأيام» خاص:

> قام وفد رفيع المستوى من ملتقى أبناء عدن يضم في صفوفه عددا من المحامين والصحفيين والمهندسين والمعلمين والشخصيات الاجتماعية والناشطين السياسيين والحقوقيين عصر أمس.

بزيارة قرية كود قرو وكذا الشيخ صالح بن فريد العولقي، عضو مجلس النواب عضو ملتقى أبناء وأهالي عدن، حيث أعرب الوفد عن تضامنه الكامل مع مطالب أهالي قرية كود قرو وتمسكهم بحقهم التاريخي والقانوني في ملكيتهم أراضي القرية منذ الأزل.

وأشاد الوفد بالوقفة الشجاعة والروح المعنوية العالية التي أبداها أهالي قرية كود قرو خلال الأيام القليلة الماضية.

وفي الوقت نفسه أعرب الوفد عن شكره الشيخ صالح بن فريد العولقي والجهود التي بذلها لرفع الظلم عن أهالي هذه القرية المستضعفة. كما أشاد الوفد بالجهود التي يبذلها أعضاء اللجنة البرلمانية في تقصي الحقائق حول أحداث قرية كود قرو، وطالبوا بـ«ضرورة الإسراع في رفع التقرير إلى مجلس النواب لإنصاف المظلومين وعودة الحق إلى أصحابه ومحاسبة المتورطين في إلحاق الأذى بالأطفال والنساء والشيوخ».

وأكد الجميع «ضرورة توحيد الصفوف وجمع كلمة أبناء مدينة عدن للتصدي لكافة الأعمال غير القانونية المستهدفة نهب المزيد من الأراضي وحرمان أبنائها من الحصول على قطعة أرض للسكن، ويعانون ظروفا اقتصادية سيئة لا تخفى على أحد».

كما أشادوا جميعا «بالدور الوطني والريادي لصحيفة «الأيام» وناشريها في تبني قضايا المظلومين ولإظهار وجه الحقيقة للرأي العام، في الوقت الذي أكدوا فيه وقوفهم بقوة مع أبناء قرو العدنية حتى لايتكرر ذلك في مناطق أخرى من هذه المدينة المعطاءة الباسلة».

من ناحية أخرى أكد الاخ صالح فضل عبدالله بن فريد العولقي نجل القائد العربي الأول فضل عبدالله عنه ونيابة عن أبناء فضل عبدالله وحفدته بالقول: «نحن ودماؤنا وأرواحنا رهن إشارة أخينا العزيز الشيخ صالح بن فريد العولقي في أي لحظة.. ونتضامن مع صحيفة «الأيام» ضد كل الافتراءات والأكاذيب والملاحقة والاستقصاد التي تواجهها.. وهنا نعزي الشيخ طارق الفضلي بن ناصر الفضلي في وفاة ولده جعله الله شفيعا لوالده».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى