حزب الرابطة بعدن يدين الانتهاكات بحق أهالي كود قرو ويتضامن مع الشيخ بن فريد

> عدن «الأيام» خاص:

> عقدت قيادة فرع حزب رابطة أبناء اليمن (رأي) عصر أمس اجتماعا استثنائيا برئاسة الأخ شوقي عبدالرحمن العولي بمقر الحزب بمديرية خورمكسر.

وكرس الاجتماع لمناقشة جملة من القضايا المتصلة بتعزيز نشاط الحزب والتفعيل السياسي والتنظيمي والإعلامي لفرع الحزب بالمحافظة للمرحلة القادمة بما يعزز من حضور الحزب وفاعليته وبما يسهم في ترويج الرؤى والتوجيهات الرابطية.

وتم في الاجتماع تدارس ما تشهده الساحة السياسية المحلية من تطورات وما خلفته من تأثيرات على الوضع الاقتصادي والمعيشي للمواطنين، والوقوف أمام مختلف أشكال المعاناة والمظالم التي تزداد وطأة يوما بعد يوم على أهالي قرية كود قرو بمديرية البريقة منذ الأحداث الأخيرة التي تعرضوا لها، والاعتقالات التي طالت الأطفال والنساء بهدف إخراجهم من أراضيهم تحت حجج واهية وسياسة خاطئة للسلطة المحلية بالمحافظة.

وطالبت قيادة فرع حزب الرابطة السلطة المحلية بالمحافظة واللجنة البرلمانية المكلفة بتقصي الحقائق بإطلاق سراح كافة المعتقلين من أهالي قرية كود قرو، وإنصافهم في ما تعرضوا له، مجددة تضامنها الكامل مع أهالي قرية كود قرو والشيخ صالح بن فريد العولقي، والتضامن الكامل مع «الأيام» وناشريها الأستاذين هشام وتمام باشراحيل إزاء ما تتعرض له الصحيفة من محاكمات كيدية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى