هيئة محلي التواهي الإدارية تطالب قيادة المحافظة بإلزام مكتب التربية بتنفيذ المشاريع التربوية

> عدن «الأيام» خاص:

> طالبت الهيئة الإدارية للمجلس المحلي لمديرية التواهي بعدن الثلاثاء الماضي قيادة المحافظة والهيئة الإدارية لمحلي المحافظة بإلزام قيادة مكتب التربية والتعليم بالمحافظة.

إنزال مناقصتي مدرستي (تمنع) و(ابن سينا) خلال الشهر الحالي، لكون دراسة مشروعي المدرستين معدة من قبل عام واعتمادهما كان في العام الماضي 2008.

كما طالبت الهيئة بإسناد وإعطاء صلاحيات للمديرية للقيام بتنفيذ المشاريع التربوية للمديرية المتعثرة منذ سنوات، التي لم يتم البت فيها من قبل مكتب التربية بالمحافظة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري الذي عقدته الهيئة الإدارية لمحلي التواهي برئاسة الأخ محمد جباري مدير عام المديرية، وبحضور الأخ سعيد شيباني أمين عام محلي المديرية، وتم في الاجتماع إلى جانب ذلك إقرار تشكيل لجنة من أعضاء المجلس والجهات ذات العلاقة للنزول الميداني وتفقد وضعيات الممرات الخلفية في مختلف مناطق المديرية، ورفع تقرير للهيئة الإدارية مع المقترحات المتعلقة بمعالجة وضعية الممرات.

كما أقر الاجتماع تشكيل لجنة لتنفيذ آلية نقل الباعة إلى سوق التواهي خلال فترة تأهيل السوق.

وأقرت الهيئة الإدارية أيضا تشكيل لجنة تقوم بالتنسيق والمتابعة مع إدارة التخطيط بمكتب الشؤون الاجتماعية بالمحافظة حتى يتم تنفيذ مشروعي مركزي تأهيل الأطفال المعاقين حركيا، وكذا الأسر المنتجة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى