الجرحى في حادث انفجار القنبلة بالحد يحتشدون أمام المجلس المحلي

> الحد «الأيام» خاص:

> احتشد أمس أمام المجلس المحلي لمديرية الحد بيافع محافظة لحج عدد من الجرحى الذين أصيبوا في حادث انفجار القنبلة وإطلاق نار عشوائي في سوق الفيض بمديرية الحد في27 مارس الماضي.

الذين تلقى عدد منهم العلاج في مستشفيات عدة وبتكاليف باهظة ولم يستطيعوا استكمال العلاج لارتفاع تكاليفه ولم تدفع لهم اللجنة المكلفة بتقصي الحقائق ومعالجة الجرحى سوى من عشرة آلاف إلى خمسين ألف ريال في حين وصلت تكاليف العلاج لبعض الحالات إلى أربعمائة ألف ريال تقريبا. وعند لقائهم بالأمين العام للمجلس المحلي أكدوا له أنهم مايزالون يعانون من جراء الإصابات «وماتزال شظايا القنبلة موجودة في أجساد بعضنا ونطالب السلطة بتحمل مسؤولياتها وتحمل نفقات العلاج ونحن بحاجة لذلك وظروفنا المادية لاتسمح لنا بتكاليف العلاج».

على صعيد متصل علم أن المصاب صالح سالم قديش نقل إلى صنعاء من عدن في ظروف صحية صعبة ومن المزمع أن تجرى له عمليات في المستشفى المغربي بصنعاء.

وأفاد مقربون للمذكور بأن تكاليف العلاج قدرت حتى الآن بسبعمائة ألف ريال، وكان الأمين العام للمجلس المحلي قد وجه رسالة إلى مستشفى القاضي بالحد يطلب الإفادة، وقد رد المستشفى أن الجرحى أجريت لهم عمليات ومازال البعض الآخر بحاجة لإجراء عمليات في مستشفيات أخرى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى