الشنفرة:من يتقدم الصفوف في هذه المرحلة سنكن له عونا

> الضالع «الأيام» خاص:

> أقيم وسط مدينة مرفد بالضالع أمس لقاء جماهيري موسع شارك فيه جموع كبيرة من الشباب والشيوخ والشخصيات الاجتماعية وقيادات وأعضاء حركة النضال السلمي الجنوبي (نجاح).

وتحدث في اللقاء النائب صلاح الشنفرة، رئيس الهيئة العليا لـ(نجاح)، محييا في مستهل كلمته الحاضرين، وأكد «أن النضال السلمي الجنوبي سوف يستمر وسيتصاعد حتى يتحقق النصر للقضية الجنوبية».

وخاطب الشنفرة الحاضرين بقوله: «نحن شركاء في هذا النضال كما نحن شركاء في هذا الوطن من المهرة إلى الضالع، فالجنوب ملك لكل أبنائه، ومن يتقدم الصفوف في هذه المرحلة سنكن له عونا وسندا».

وقال الشنفرة: «إن التوحد وفقا للأسس التي حددتها الدورة الأولى للمؤتمر العام الأول لحركة (نجاح) وانطلاقا من الهدف الواحد والقيادة الواحدة هو مايجب أن يكون في هذه المرحلة المهمة، وفي اعتقادي أن كل مكونات الحراك السلمي الجنوبي أعلنت واتفقت على الهدف الواحد الذي تناضل من أجله، وطالما الهدف واحد للجميع، فالتوحد ورص الصفوف هو مطلبنا جميعا في هذه المرحلة».

وتطرق الشنفرة في كلمته إلى نتائج الدورة الأولى للمؤتمر العام الأول لحركة (نجاح)، وما قدمه أبناء الحصين ومرفد من دعم لإنجاح الدورة الأولى للمؤتمر المنعقدة في منطقة (الردوع) بالضالع.

وكان اللقاء قد بدأ بكلمة ترحيب ألقاها الناشط علي قائد حيمد، مؤكدا «ضرورة تصعيد النضال السلمي الواعي والهادف والعمل على توحيد الصف الجنوبي ومؤازرة قيادة حركة (نجاح) على إنجاز هذا المهمة».

وتحدث في اللقاء أيضا العقيد عبدالعزيز الطهري، رئيس فرع حركة (نجاح) في مديرية الحصين والناشط عبدالفتاح قرقور، عضو المجلس المركزي لحركة (نجاح)، وألقيت قصائد شعرية اختتمت بقصيدة حماسية للشاعر محمد علي المرفدي.

وصدر عن اللقاء بيان جماهيري أعلن التضامن مع صحيفة «الأيام» والسجين ظلما وعدوانا أحمد عمر العبادي المرقشي، وأبناء كود قرو وردفان ومع الأخ محمد مقبل حيمد.

وعبر البيان عن إدانته محاولة الاغتيال التي تعرض لها الشيخ منصور الجرادي، رئيس حركة (نجاح) بالمحفد.

إلى ذلك رحب البيان بالبيان الصادر عن الشيخ طارق الفضلي، شيخ مشايخ آل فضل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى