من مشروع دعم إغاثة اللاجئين الصومال - اليمن.. (القمة) في مخيم اللاجئين الصومال بخرز لحج

> عدن «الأيام» خاص

>
قام الأخوة قاسم محمد سعيد أمين مال جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية بعدن و د.علي خميس رويشد مدير المشروع الصحي في مخيم اللاجئين الصومال وعبد السلام عقلان محاسب مشروع اللاجئين الصومال.

قاموا الأربعاء الماضي برفقة كلوفاس موبانجيزي الممثل المقيم للمفوضية السامية لشؤون اللاجئين في المخيم لتوزيع «3200» قطمة أرز نوع القمة على عدد (1600) أسرة تقطن المخيم.

كما قام الأخ عبدالرحمن جامع المسؤول الإداري الصحي داخل المخيم باستكمال توزيع قطم الأرز على البلوكات والأسر بعد أن تم التوزيع بشكل رمزي على عدد من الأسر في الاحتفال الذي أقامه ممثلو جمعية الإصلاح في المخيم وأعرب فيه الأخ الممثل المقيم عن إعجابه وتقديره البالغ لجهود جمعية الإصلاح الكبيرة التي تقدم وتسعى عند فاعلي الخير لتقديم المعونة والإغاثة الدائمة لإخواننا اللاجئين .

كما ألقى الأخ . قاسم سعيد كلمة هنأ فيها إخواننا الصومال وبارك لهم هذه المنحة وأعرب عن التقدير البالغ لفاعلي الخير الذي قدم هذه المعونة .

وفي نهاية اللقاء أعرب عبدالرحمن جامع باسم اللاجئين عن تقديرهم للدعم السخي الذي يتواصل بصورة أو بأخرى من بعض المانحين بتقديم الدعم والمساعدة تخفيفا من معاناة إخواننا اللاجئين الصومال في اليمن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى