الرجل المناسب في المكان المناسب

> «الايام» أحمد يسلم:

> لقد كان قرار وزير الإعلام رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة اليمنية للإذاعة والتلفزيون الأستاذ حسن اللوزي، قراراً صائباً في تكليف الإعلامي المبدع جمال محمد حسين، للقيام بمهام إدارة شؤون إذاعة أبين المحـلية كمدير ومسـؤول مالي وإداري لـلإذاعة .

الجدير ذكره أن الزميل جمال محمد حسين، من الكوادر المتميزة في إذاعة أبين المحلية وله بصماته الواضحة في تطوير البرامج والارتقاء بها.

وقد عرفه المستمع من خلال عدد من البرامج لعل من أهمها برنامج «قضايا محلية» الذي يقوم بإعداده وتقديمه، ويستضيف فيه المسؤولين في محافظة أبين ليناقش معهم عددا من القضايا والهموم التي تخص المواطنين في المحافظة .

كما عرفه المشاهد لقناة يمانية قارئا للأخبار ومقدما لعدد من البرامج الثقافية والسهرات الفنية، وعرف كذلك بقلمه الرشيق في عدد من الصحف اليمنية في الجوانب الثقافية والفنية، وعلى رأسها صحيفة «الأيام».

الجدير ذكره أن الزميل جمال عمل مستشاراً لنشرة الدلتا الصادرة عن المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي لمحافظة أبين، ونتمنى على السلطة المحلية في محافظة أبين ممثلة بالمحافظ الشاب المهندس أحمد بن أحمد الميسري، أن يكون سنداً وعوناً لهذا المبدع للارتقاء بالرسالة الإعلامية من خلال هذا المنبر الإعلامي المهم والمتميز والمتمثل بإذاعة أبين المحلية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى