جمعية عدن الخيرية تواصل تقديم المساعدات العينية لمدارس عدن

> عدن «الأيام» خاص:

>
دشنت جمعية عدن الخيرية الاجتماعية الدفعة الثالثة من المساعدات المقدمة من أهل الخير من أبناء عدن بالمهجر والتي تمثلت بتوزيع ست ثلاجات للماء البارد مع خزاناتها بسعة 75 لتر للثلاجات و500 لتر للخزانات.

وقد جرى توزيع هذه الدفعة من المساعدات على عدد من المدارس بحضور مديري المدارس والأخ محمد محسن أحمد، الأمين العام وبقية أعضاء الهيئة الإدارية للجمعية.

وأعرب مدراء المدارس المستفيدة من هذه الدفعة عن الشكر والتقديري لمن ساهم في تقديم هذه المساعدات وكذا لجمعية عدن الخيرية الاجتماعية التي تولي اهتماما كبيرا لقطاع التعليم الأساسي في مدارس عدن.

إلى ذلك استمع الأمين العام وأعضاء الهيئة الإدارية للجمعية إلى الملاحظات والآراء القيمة المقدمة من الأخوة والأخوات مديري المدارس الهادفة توسيع النشاط الخيري للجمعية.

وأكدت الهيئة الإدارية للحاضرين أن هناك جهود تبذل لتوسيع نشاط الجمعية لكي تصل مساعدات أهل الخير إلى أكبر عدد من مدارس عدن.. حضر عملية توزيع الثلاجات والخزانات الأخوة رياض عبد العزيز السقاف وفراس فاضل ومحمد عبدالوهاب وعدد من أعضاء المجالس المحلية بعدن وأعضاء الهيئة الإدارية للجمعية: عبدالله صالح مقشم، شيخ زين العيدروس، علي صالح سعيد، الأخت ذكرى نعمان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى