شيخ آل باكازم السابق والمنصب الحامد:نعلن وقوفنا إلى جانب أهالي قرو والشيخ بن فريد و«الأيام» مهما كانت النتائج ولهم منا العهد في ذلك

> أحور «الأيام» خاص:

> أعرب السلطان السابق لسلطنة العوالق السفلى باكازم الشيخ ناصر عيدروس بن علي العولقي شيخ مشايخ باكازم في مديريتي أحور والمحفد محافظة أبين.

والسيد محمد أبوبكر بن عمر الحامد منصب باكازم عن تضامنهما المطلق مع الشيخ صالح بن فريد العولقي وأهالي منطقة قرو ومع صحيفة «الأيام» .

جاء ذلك في تصريح أدليا به لـ«الأيام» وقالا فيها :«باهتمام وعن كثب نتابع ما آلت إليه التطورات الأخيرة التي نتجت عن افتعال متنفذين مشاكل هدفوا من خلالها إلى إخراج أهالي قرو من أراضيهم ومايقابلها من مواقف ينتهجها آخرون يدعون حرصهم على الوطن تتمثل في قيامهم بجرجرة الأستاذ هشام باشراحيل إلى ساحات القضاء تحت مبررات واهية يعرف كل الناس أن هدفها الحقيق هو النيل من الصحيفة وإثناؤها عن مواقفها الثابتة في الوقوف إلى جانب المظلومين و كشف مايحدث في هذا الوطن من فساد». وأضافا في تصريحهما :«نعرب عن تضامننا المطلق ومساندتنا الشخصية الاجتماعية المعروفة الشيخ صالح بن فريد العولقي ونؤكد دعمنا كل الجهود التي يبذلها لنصرة أهالي قرو وتحمله في سبيل ذلك الكثير من المتاعب وكل ذلك يؤكد المعدن الأصيل للرجال الذين لا تثنيهم أي إغراءات في سبيل نصرة الحق والوقوف إلى جانب أهله كما نؤكد في السياق ذاته تضامننا مع أهالي قرو وصحيفة «الأيام» التي تسير بنفس طريق نصرة المظلومين» .

واختتما تصريحهما بالقول:«نطالب جميع المخلصين لهذا الوطن الوقوف إلى جانب الشيخ صالح بن فريد وصحيفة «الأيام» في وجه الظروف العصيبة التي يواجهونها وفي ذلك فإننا نعلن وقوفنا إلى جانبهم مهما كانت النتائج ولهم منا العهد في ذلك».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى