مكتب التربية والتعليم بالمنصورة يكرم 27 معلما ومعلمة والمصموم تحتفي بيوم اليتيم

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب:

>
كرم مكتب التربية والتعليم بمديرية المنصورة عدن صباح أمس 27 معلما ومعلمة من مختلف مدارس المديرية الحكومية والخاصة بمناسبة يوم المعلم.

تم ذلك في الحفل الفني والتكريمي الذي أقيم بقاعة قصر التاج بمديرية المنصورة، وحضره الأخوة د.عبدالله أحمد النهاري مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة وأحمد حامد لملس مدير عام مديرية المنصورة وعمر ناصر الأمين العام للمجلس المحلي للمديرية وعثمان كاكو نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال الجمهورية وعدد من المسئولين في مكتب التربية والمديرون العامون للإدارات التنفيذية ومديرو المدارس والمدرسون.

وألقى الأخ رؤوف عنبول القائم بأعمال مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية كلمة أمام الحضور، قال فيها: «إن هذا الحضور والمشاركة من قبلكم في هذا الحفل الفني والتكريمي إنما يدل على المؤازرة والمساندة والتشجيع للعلم، وعلى ما يحظى به المعلم من تقدير ومكانة».

بدأ الحفل بآي من الذكر الحكيم تلاه عرض ريبورتاج خاص بالمعالم التاريخية في اليمن ولوحة ترحيبية بعنوان (سواحل عدن) لطلاب مدرستي خليفة ونشوان، ثم أدت طالبات من مدارس المديرية أغاني: (عدن والمعلم، أستاذي وحبيتك، أنا وهو انظلمنا، قصدي من الزين نظرة)، وقدمت مسرحية (المدير لحم وعظم) من تأليف رياض السروري وإخراج عدنان الخضر وإشراف علي الجمحي.

في ختام الحفل تم تكريم 27 معلما ومعلمة من مختلف مدارس التعليم العام والثانوي بالمديرية.

كما أقامت مدرسة المصموم بمديرية الشيخ عثمان محافظة عدن ظهر أمس حفلا تكريميا بمناسبة يوم اليتيم العربي، جرى فيه تكريم 52 من الطلاب والطالبات الأيتام بالهدايا العينية المقدمة من بعض فاعلي الخير وجمعية الأمناء الخيرية الاجتماعية بمحافظة عدن.

حضر حفل التكريم الأخوة أحمد حسن ناصر الشيري مدير عام مديرية الشيخ عثمان، وفهيم عوض عباد رئيس لجنة الخدمات بمحلي المديرية، وعدنان الأعجم الأمين العام لجمعية الأمناء الخيرية بعدن، وعلي عمر وكيل مدرسة المصموم. كذلك جرى تكريم 9 من المعلمين والمعلمات بمدرسة المصموم بمناسبة يوم المعلم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى