يقيم بطولة تحمل إسم قحطان الشعبي هذا العام.. اتحاد الفروسية يدشن نشاطه بإقامة بطولة الفقيد أبو شوارب الثالثة

> صنعاء «الأيام الرياضي» عبدالله مهيم:

> تنطلق صباح غد على ميدان كلية الشرطة بصنعاء بطولة الفقيد أبو شوارب الثالثة للفروسية (كلة، قفز حواجز) التي ينظمها الاتحاد العام للفروسية والهجن خلال الفترة من 21 - 26 أبريل الجاري.

ويدشن بها نشاطه الداخلي للموسم 2009م وبمشاركة العديد من الفرسان الذين يمثلون (كلية الشرطة، الكلية الحربية، مربط الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر، النادي اليمني للفروسية، جناح الفروسية بالرئاسة، المؤسسة الاقتصادية اليمنية، إسطبلات نبيل هائل).

واشترطت اللجنة المنظمة أن يحمل كل جواد جواز سفر دولي أو وطني بحيث يكون مستكملا للقاحات الإنفلونزا وفق النظام البيطري الدولي وتعديلاته، حيث سيتم صباح غد الفحص البيطري في كلية الشرطة..وفي تصريح لـ «الأيام الرياضي» أكد الشيخ حاشد بن عبدالله بن حسين الأحمر رئيس الاتحاد للفروسية والهجن أن برنامج الأنشطة لهذا العام حافل، وأن الاتحاد يسعى لتكثيف البطولات من أجل استمرار التطور وتوسيع رقعة المشاركة».

وأضاف:«حرصنا في الأعوام السابقة على إقامة العديد من البطولات التي تحمل أسماء غالية وعزيزة على قلوب اليمنيين قدمت خدمات جليلة ودورا بارزا أمثال الفقيد محمد عبدالله صالح والفقيد مجاهد أبوشوارب، كما أن الاتحاد سيقيم بطولة تحمل اسم الرئيس قحطان الشعبي في هذا العام، وسوف يتم تحديد موعدها في وقت لاحق».

وطالب رئيس الاتحاد في ختام تصريحه الجميع بالتعاون لإنجاح البطولة الثالثة، شاكرا كل من يعمل بصمت من أجل الوصول إلى ما يصبو إليه الجميع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى