أمين محلي عدن يكرم الفائزين بجوائز الرئيس

> عدن «الأيام الرياضي» عوض بامدهف:

>
احتضنت صباح أمس قاعة عدن مول بعدن بكل الدفء والاعتزاز والسعادة والتقدير وقائع تكريم الفائزين بجوائز الرئيس لعام 2008م في عدن.

بحضور كل من الإخوة عبدالكريم شائف- نائب محافظ عدن الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة، وفؤاد الروحاني أمين عام الجائزة، وجمال اليماني- مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي، ورائد علي نعمان- مدير النشاط الثقافي والشبابي بمكتب الشباب والرياضة بعدن واللجنة التنظيمية وحكام اللقاء.

وفي مستهل الحفل التكريمي هنأ الأخ عبدالكريم شائف الفائزين بنيلهم جوائز الرئيس الغالية والتي تقدم لهم تشجيعا لما قدموه من إبداعات في مختلف المجالات، الأمر الذي يبعث على الارتياح والتقدير لهؤلاء الشباب والشابات الذين يمتلكون مواهب متطورة..وتهدف هذه الجوائز التي تأتي تنفيذا للبرنامج الانتخابي لفخامة الرئيس إلى رفع المستوى الثقافي وتنمية المواهب لدى الشباب،وكرر التهاني للفائزين.

كما ألقى الأخ فؤاد الروحاني- أمين عام الجائزة كلمة الأمانة العامة عبر فيها عن ارتياحه وسعادته للفائزين وتهانيه الحارة لهم، وأشار «إن تواصل إقامة هذه الجوائز يعكس مدى النجاح الكبير الذي حققته المشاركة الواسعة للشباب والشابات في بلادنا في هذه الجوائز ونتمنى التواصل في ذلك».

وبهذه المناسبة خص الأخ جمال اليماني- مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن «الأيام الرياضي» بالتصريح التالي الذي قال فيه:«تزامنا مع الذكرى العاشرة لتأسيس جوائز الرئيس أقام مكتب الشباب والرياضة بعدن صباح أمس بقاعة عدن مول الحفل التكريمي للفائزين بجوائز الرئيس لعام 2008م وسط حضور مميز تقدمه الأخ عبدالكريم شائف- نائب المحافظ الأمين العام للمجلس المحلي لمحافظة عدن وعدد من المسئولين، حيث ألقيت عدة كلمات من قبل راعي الحفل والأمانة العامة ومكتب الشباب والرياضة، وجرى بعد ذلك تكريم الفائزين في ثلاث مجالات وهي الفن التشكيلي، الغناء، القصة حيث فاز في القصة كل من سماح رياض وعلي ملهي ، وفي الفن التشكيلي كل من ريما عبدالله محمد عراقي وألطاف عبدالله فارع مناصفة ، وفي الغناء كل من سهى علوان صالح ورنا أحمد ريمي مناصفة».

وأضاف قائلا:«إن الفائزين بجوائز الرئيس لهذا العام جسدت الجهد الطيب للفتيات في عدن ومدى تفاعلهن الإيجابي من خلال المشاركة في جوائز الرئيس وكذا حيادية وصدق لجان التحكيم».

ودعا في ختام تصريحه «كل الشباب والشابات للمشاركة الفعالة في جوائز الرئيس لهذا العام حيث سيبذل المكتب قصارى جهوده من أجل الوصول لمشاركة أكبر عدد من شباب وشابات محافظة عدن، شاكرين كل الداعمين وأخص بالذكر الأخ رشاد هائل الذي قدم لنا القاعة الجميلة في عدن مول التي أضفت الكثير من الروعة والبهاء والبريق والرونق لوقائع حفل تكريم الفائزين بجوائز الرئيس».

< رائد علي نعمان - مدير النشاط الثقافي في مكتب الشباب والرياضة بعدن بذل جهودا كبيرة وطيبة لإقامة الحفل وله بصمات مميزة في متابعة الارتقاء بالنشاط الثقافي بعدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى