تــهــانٍ

> «الأيام» تهانٍ :

> • نهدي أرق كلمات التهاني وأعذبها إلى الدكتور فهمي حسن أحمد خدابخش بمناسبة نيله درجة الدكتوراه بامتياز مع مرتبة الشرف الأولى عن أطروحته التي تقدم بها إلى كلية دار العلوم بجامعة القاهرة والموسومة: (التعريف والتنكير في العربية الجنوبية دراسة لغوية مقارنة) فألف مبارك وعقبى الأستاذية,المهنئون: د. سعيد علي فهيد النهدي، د. محمد عوض الطيار، د. محمد ياسين السليماني، د. محمود علي عاطف، عارف محفوظ عبدالله، والأستاذ علي حمود الزبيدي.

• أجمل التهاني القلبية نهديها إلى المهندس رأفت سليم محسن حلبوب بمناسبة اختياره من جامعة (بردو - إنديانا) ضمن قائمة أفضل الطلاب المتفوقين إلى البرنامج التكريمي السنوي لعموم كليات وجامعات الولايات المتحدة الأمريكية الذي تقيمه أكثر من (2300 كلية وجامعة أمريكية) تكريما لأفضل طلابها الحاصلين على درجات عالية من التقدير العلمي في مجال دراساتهم الجامعية والعليا فألف مبارك متمنين له استمرار التفوق والنجاح في مهامه الدراسية والعملية,المهنئون: والده أ. سليم محسن حلبوب ووالدته، م. حسين محسن وأولاده، م. محمد محسن وأولاده، م. عبدالناصر محسن وأولاده، د. عبدالحكيم محمد عقيل، د. نبيل سيف حسين، د. ذكرى سليم محسن، د. فواز سليم محسن، د. أمينة إبراهيم، أ. ماجد سليم محسن وكافة أفراد الأسرة.

• تهنئ إدارة مدرسة الفقيد هاشم عبدالله ومعلموها والعاملون فيها مربية الأجيال الأستاذة القديرة نور حسين عاطف اليافعي بمناسبة تكريمها بيوم المعلم من قبل محافظة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى