حادث مرور يودي بحياة الشيخ العمري وأحد مرافقيه بالبيضاء

> رداع «الأيام» خاص:

> أدى حادث مرور يوم الأحد الماضي على الطريق الرئيس (ذي ناعم- البيضاء) إلى وفاة الشيخ عقيد محسن عبد أحمد العمري 75 عاما ومرافقه صالح سالم عبد أحمد العمري.

وعلمت «الأيام» أن الحادث جاء حين كان الشيخ العمري ومرافقه (ابن أخيه) يستقلان سيارة جيب متجهين بها من ذي ناعم إلى البيضاء وعند أحد المنعطفات الخطيرة بمنطقة الحيكل اصطدمت سيارتهم بشاحنة كبيرة نتج عن ذلك إصابة الشيخ العمري ومرافقه بإصابات بالغة فارقا على إثرها الحياة. وقد تم تشييعهما يوم أمس الأول في موكب جنائزي مهيب شهدته منطقة ذا مجير بمديرية ذي ناعم إلى مثواهما الأخير وسط حزن بالغ عميق خيم على قلوب المشيعين.

وقد سارعت قبيلة آل عزان الذي ينتمي إليها سائق الشاحنة بتحكيم آل العمري ومتقبلين كل مايصدر تجاههم من حكم حسب عادة وأعراف البلاد، الأمر الذي سارع بعده آل العمري بإطلاق العفو والسماح لسائق الشاحنة وإرجاع كل ماجاءت به قبيلة آل عزان من أمور التحكيم، وقد هلل الجميع للموقف النبيل الذي تحلى به آل العمري تجاه التحكيم.

يذكر أن الفقيد الشيخ محسن العمري ينحدر من أسرة عريقة وله أدوار نضالية بارزة، ويعد من الشخصيات الاجتماعية التي تحظى باحترام الكثيرين في البيضاء.

«الأيام» تقدم تعازيها الحارة إلى الشيخ عبدربه العمري- عضو مجلس النواب وإلى المشايخ من أولاد الفقيد وكافة أبناء قبيلة آل العمري في مصابهم الجلل، راجين من الله تعإلى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى