محلي الملاح: مصنع إسمنت الوطنية يقع ضمن اختصاصنا وقرار محلي المحافظة مجحف بحق مواطني المديرية

> «الأيام» متابعات

> تلقت «الأيام» من مدير عام مديرية الملاح بمحافظة لحج تعقيبا.. جاء فيه:

«طالعتنا صحيفتكم في عددها 5707 في 24 أبريل 2009م تحت عنوان (مدير وأمين محلي المسيمير: مصنع إسمنت الوطنية يقع ضمن اختصاصنا بموجب قرار السلطة المحلية بالمحافظة).

وعليه فإن المجلس المحلي بالملاح يؤكد للجميع أن صاعم في وادي بلة وخلفه مساده والمراد وحبيل الزبيرة وغيرها تقع ضمن الموقع الجغرافي والإداري للملاح وأن شركة الوطنية تقع ضمن التقسيم الإداري للمديرية وفق الخرائط والتقسيم الإداري لوزارة الإدارة المحلية والإحصاء السكاني لعام 2004م وليس في مثلث المسيمير المزعوم.

إن قرار محلي المحافظة لايلغي التقسيم الإداري للجمهورية وهو قرار مجحف بحق مواطني مديرية الملاح، فمنذ الوهلة الأولى للمجلس المحلي بمديرية الملاح وهو في متابعة مع المحافظة وشكلت لجنة من المحافظ قبل سنتين وأكدت تبعية الشركة للملاح وهذا تأكيد بأن محلي الملاح يشجع الاستثمار في المديرية وليس كما زعم في الخبر بافتعال المشاكل فلا داعي للمغالطات والأقوال المزيفة وتمسك أخواننا بقرار محلي المحافظة دليل على عدم وجود براهين والعنوان وضاح من أوله. كما ننبه الإخوة في الشركة بتوريد الإيرادات الى حساب المديرية في البنك المركزي تكرارا للطلب السابق الموجه إليهم وأي رفض يعرضهم للإجراءات القانونية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى