الهيئة الإدارية لمحلي الضالع تعد بتنفيذ قرارات محلي قعطبة خلال أسبوع

> قعطبة «الأيام» صالح المنصوب:

> اجتمعت الهيئة الإدارية لمحلي محافظة الضالع صباح أمس الاثنين مع الهيئة الإدارية لمحلي مديرية قعطبة، حيث تم مناقشة أسباب تعليق الأخيرة أعمالها.

وأفاد «الأيام» الأخ علي العود عضو محلي محافظة الضالع قائلا: «كلفت الهيئة الادارية في المحافظة بتنفيذ كل قرارات الهيئة الادارية بالمديرية خلال أسبوع ونحن مع جميع قرارات الهيئة الإدارية ويجب ان تنفذ».

من جانبه قال الأخ إبراهيم فتاحي عضو الهيئة الادارية بمحلي قعطبة: «إن الهيئة الادارية مستمرة بالتعليق لجميع أعمالها حتى تنفذ جميع القرارات من قبل الهيئة الاداريه لمحلي المحافظة في الواقع».

وأضاف: «يتم طلب المعتدين على مشروع مياه صبيره والزامهم بالحساب منذ استلام المشروع واذا لم يتم الحساب يحالوا إلى نيابة الاموال العامة وكذا مزرعة الدواجن بحمر يتم ابعادها عن المدرسة لانها تشكل ضررا».

من جهته قال الأخ نجيب الجلال عضو الهيئه الادارية بمحلي قعطبة: «سنمضي قدما بتنفيذ قرارات الهيئة الادارية واذا لم تجد حلولا سوف نلجأ إلى ماهو أكبر من التعليق بما يخوله لنا قانون السلطة المحلية».

وكانت الهيئة الادارية قد وجهت رسالة إلى رئيس المجلس المحلي بمديرية قعطبة يوم السبت الماضي بتعليق اعمالها لعدم تنفيذ قراراتها خاصة بشأن مشروع مياه قرية صبيره الذي يستغله أحد النافذين بسقي مزارع القات الخاصة به، ومزرعة الدواجن بحمر الذي تشكل ضرر على أحد المدارس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى