صحيفة الأيام - نادي المئوية إلى الهاوية

نادي المئوية إلى الهاوية

«الأيام الرياضي» عادل سعيد المنصوري / ماويه-تعز

نادي التلال القلعة الحمراء العريقة .. ماذا حدث له من ظروف مأساوية وخلخلة إدارية ، واستقالات جماعية وتهرب إداري قبل أن تنجده الإدارة المؤقتة الحالية.

من الشتات الذي كان هو السبب الرئيسي في تدهور الأوضاع في النادي، وكذلك السبب في نتائج الفريق الأول السيئة بالدوري ومبارياته المخيبة لآمال مشجعيه ، فلماذا حصل ذلك وهل ارتاح أعداء هذا النادي الكبير مما حصل ، وهل هذا الوضع يرضي الإدارة الحالية، ومتى ستناقش هذه الأمور حتى لا تتكرر ؟ ومن غير الإدارة الحالية سيعالج الأوضاع المتدهورة وعلى من تعول هذه الإدارة فإني أخاف أن يتراجع التلال ويهبط إلى الهاوية، فإذا هبط التلال فعلى الرياضه اليمنية السلام، مع العلم بأن هذا الهبوط سيكون الأخير ولن يستطيع أن يعود لأن الكل سيتخلى عنه وهذا مؤكد .

مع الإشارة إلى أنني على علم بكل مايحدث في النادي من شاردة وواردة فأنا على اتصال دائم بجميع اللاعبين، وكيف تعاملهم الإدارة ؟ وأتساءل لماذا رياضتنا دائماً تخضع للشللية وتتعامل بطريقة (مشي حالك) مع وجود الإمكانيات في نادينا أفضل من غيره من الأندية ..أرجو من الإدارة الحالية أن ترد على كلامي وتوضح من المسئول عن كل هذا، وإلى متى كل هذه العشوائية، ومن سيضمن لي بقاء التلال؟! فأنا أناظر الثواني وقلبي يدق خوفاً من بكره؟ ويا حرام المئوية إلى الهاوية ..؟