رسالة إلى الأخ الكريم محافظ تعز!!

«الأيام الرياضي» الكابتن محمد سعيد عبدالحميد/مدرب نادي الأجيال/ تعز

في مجال الشباب والرياضة وهو ما يخصنا حالياً قام الأخ الكريم محافظ محافظة تعز بدعم أندية المحافظة في الدرجتين الأولى الثانية.

وما ينقصه حالياً إلا أن يلتفت إلى أندية الدرجة الثالثة والتي هي بالفعل تحتاج إلى النظر إليها!! كما قام برعاية ودعم معظم الألعاب الرياضية والثقافية وفي السنة الماضية 2007م- 2008م قام برعاية بطولات المديريات وهذا دليل على حب هذا الرجل للشباب والرياضة ودعمه لبرنامج الرئيس الانتخابي الذي يولي قطاع الشباب والرياضة الأهمية القصوى لما فيه مصلحة الوطن..ومن هنا تبدأ الرسالة..فبعد إقامة بطولة المديريات العام الماضي بدعم مكتب الشباب والرياضة وتنظيم فرع الاتحاد العام بالمحافظة وحصول منتخب مديرية التعزية على المركز الأول بالمحافظة لم يستلم صاحب هذا المركز الأول المكافأة المالية التي رصدها له محافظ المحافظة حتى الآن!! فمنذ ذلك الوقت وحتى الآن يعني ما يقارب 9 أشهر وبعد شهرين أو ثلاثة تقريباً ستقام البطولة الثانية للمديريات تحت رعاية المحافظ ولم يتم مكافأة صاحب المركز الأول في البطولة الأولى الماضية.

فهل يعقل أن تمر كل هذه الفترة والمحافظ لا يعلم بأن مكافأته لم تصل لبطل المحافظة ؟؟ وهل يحدث أن يأمر المحافظ بصرف المكافأة وهي إلى الآن لم تلق الضوء الأخضر للمرور؟؟ وهل هو لصالح المحافظ أن تأتي البطولة الثانية التي يرعاها ولم يتم تكريم بطل البطولة الأولى؟؟ أسئلة تريد الإجابة عليها من المحافظ.وللعلم فإن هناك مصادر تؤكد للمحافظ أن المكافأة قد صرفت ولكنها في الحقيقة لم تصرف وأنا متأكد من ذلك تماماً.