مراسل «الأيام» بالمضاربة يتعرض للتهديد من اتصالين هاتفيين

> المضاربة «الأيام» خاص

> تلقى الزميل أحمد عبد القادر مراسل «الأيام» في مديرية المضاربة ورأس العارة محافظة لحج مساء أمس الأول الإثنين 2009/4/27م.

اتصالين هاتفيين من رقمين مختلفين يهددانه على خلفية نشره أخبار الاشتباكات القبلية الدائرة منذ ثلاثة أسابيع. وقال الزميل أحمد إن الاتصال الأول الذي تلقاه كان من رقم 735872353 ولم يعرف هوية المتصل ولكنه قال إنه من قبيلة الأغبرة وقد طالبه بالكف عن الكتابة في «الأيام» وإلا سيحصل له كما حصل للشوافي بتعز، أما الاتصال الآخر فقد كان من رقم جوال 713771608 وعرف اسمه (محمد صالح فايد)، توعد في اتصاله مراسل «الأيام» وكال له السباب والشتم. وأضاف الزميل أحمد أنه بالمصادفة كان بجانبه وقت الاتصال الشيخ علي أحمد قاسم، مدير عام المديرية الذي تسلم سماعة الهاتف واستمع للتهديد والشتم والبذاءة التي كان يتلفظ بها المتصل.

«الأيام» تعتبر ماتعرض له الزميل أحمد بلاغا لكل من الأخ محسن علي النقيب محافظ لحج وأمين عام المحافظة علي حيدرة ماطر ومدير عام المديرية وأمين عام محلي المديرية ومديري الأمن بالمحافظة والمديرية، وتحملهم كامل المسئولية عما قد يعرض مراسلنا للخطر وتطالبهم بمحاسبة المتصلين لما قاما به من إساءة شخصية لزميلنا وتهديد سلامته.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى