شيخ منطقة الحميراء بحالمين يعلن انضمامه إلى الحراك الجنوبي

> حالمين «الأيام» خاص

> أعلن الشيخ محمد مانع سيف شيخ منطقة الحميراء مديرية حالمين محافظة لحج انضمامه إلى الحراك الجنوبي، داعيا من تبقى من مشايخ الجنوب إعلان موقفهم من الحراك الجنوبي والانضمام إليه .

جاء ذلك في البيان الذي أصدره مساء أمس- تحصلت «الأيام» على نسخة منه- وجاء فيه: «في الوقت الذي كنا نتعشم من النظام تقديم قتلة النضال السلمي وناهبي الثروة والأرض والذين عاثوا في الجنوب فسادا إلى المحاكمة لينالوا جزاءهم جراء تلك الجرائم المرتكبة بحق أبناء الجنوب الأبرياء هاهم جنوده وقواته يرتكبون مجزرة جديدة بحق أبناء ردفان العزل وهو ما أذهب عشمنا أدراج الرياح ليصبح عشم إبليس في الجنة فعز علينا أن نقف مكتوفي الأيدي أمام تلك الممارسات والجرائم والبشعة التي تفوق قدرات العقل على تحملها».

وأضاف البيان :«أمام كل ما يحدث لأبناء الجنوب هذا فإننا نعلن وقوفنا وانضمامنا إلى الحراك السلمي الجنوبي للدفاع عن قضيتنا العادلة والسير نحو تحقيق الأهداف المنشودة المعمدة بدماء الأبرياء.

و ندعو مشايخ الجنوب إلى أن يحذوا حذو المشايخ والأبطال الذين أعلنوا انضمامهم إلى جانب أهلهم في نضالهم السلمي وكذلك نحيي موقف الشيخ البطل طارق الفضلي كما نعلن تضامننا مع أهالي كود قرو ونشيد بموقف الشيخ صالح بن فريد العولقي بوقوفه إلى جانبهم ونعلن تضامننا مع صحيفة «الأيام» وناشريها والسجين ظلما أحمد المرقشي إزاء ما يتعرضون له من محاكمات كيدية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى