تــهــانٍ

> «الأيام» تهانٍ :

> • أجمل التهاني وأزكى التبريكات نهديها مع باقات الفل والياسمين إلى الأستاذ القدير ناصر عبدالله مقبل سعيد بمناسبة تكريمه بيوم المعلم على مستوى الجمهورية ألف مبارك,المهنئون: إدارة التربية والتعليم بمديرية دار سعد ممثلة بالأستاذ محمد عبدالرحمن عبدالرقيب مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية ونائبته الأستاذة جميلة محمود ومدرسو ومدرسات ثانوية الأهدل ومحمد حسين دباء السالمي.

• تهنئة من القلب نهديها للأخ عوض حيمد بايعشوت لحصوله على درجة الماجستير بتقدير ممتاز من جامعة عدن للرسالة «إدارة وإشراف تربوي»,المهنئون: صالح بايعشوت، د. خالد زين ومطهر المخلافي.

• أجمل التهاني والتبريكات نتقدم بها إلى الأخ العزيز د. فهمي حسن أحمد خدابخش لحصوله على درجة الدكتوراة من كلية دار العلوم بجامعة القاهرة عن رسالته الموسومة (التعريف والتنكير في العربية الجنوبية دراسة لغوية مقارنة) مع تمنياتنا له مزيد من النجاحات في حياته العملية والأكاديمية وعقبى الأستاذية,المهنئان: أديب قاسم وحرمه.

• تهنئة من القلب نهديها للأخ العزيز باسل بدر صالح العقربي بمناسبة عقد قرانه الميمون ألف مبروك وعقبى الفرحة الكبرى,المهنئان: بشير عبدالرحمن الشيباني وحلمي حمود عبدالله باجيو.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى