أهالي كود العثماني يناشدون محافظ عدن التدخل لاستكمال شبكة المجاري قبل مشروع سفلتة الطرقات

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

>
وجه عدد كبير من أهالي كود العثماني بمديرية الشيخ عثمان مناشدة عبر «الأيام» إلى الأخ د.عدنان عمر الجفري، محافظ عدن، لإصدار توجيه للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي.

بسرعة البدء بمد شبكة المجاري للمنطقة قبل رصف الطرقات، خاصة أن ميزانيتها موضوعة قبل ميزانية الطرقات بزمن. وقال الأهالي: «إننا نعرب عن استنكارنا لهذه التصرفات اللامسؤولة من الأخوة في إدارة المياه، فهم يعرقلون مشروع المجاري ويرون الآن مشروع الطرقات ولايحركون ساكنا فهل سترصف الشوارع ثم ستهدم لأجل شبكة المجاري ؟!».

وأضافوا: «هناك توجيهات واضحة من المحافظ الأسبق لمدير المياه للبدء بالعمل بالإضافة لفتاوى مدير الأوقاف وغيره من العلماء من كل المذاهب بجواز نقل رفات الموتى برفق إلى داخـل المقابر إن وجـدت».

وقالوا: «إننا نرى اليوم مشروع رصف الشوارع في الممدارة، ولايعقل أن ترصف وشبكة المجاري مازالت مشروعا ميتا، على الرغم أن ميزانيته الموجودة منذ زمن، وعلى الرغم من كل التوجيهات والأوامر والمتابعات من سنين كثيرة».

وناشد الاهالي محافظ عدن د. عدنان الجفري «سرعة التدخل لكونه أصدر في 21 إبريل رسالة إلى المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي، أكد فيها توقف أعمال السفلتة للشوارع في هذه المنطقة حتى يتم مد شبكة المجاري فيها إلا أن الأخوة في إدارة المياه لم يحركوا ساكنا».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى