مركز تدريب وتأهيل الموهوبين بالمكلا يدشن مرحلة التدريب في الميدان

> المكلا «الأيام الرياضي»: خاص:

>
دشن مركز تدريب وتأهيل الموهوبين بالمكلا الأربعاء الماضي المرحلة الثانية من برنامجه الخاص برعاية وتدريب النشء من الموهوبين.

وتتمثل في التدريب الميداني لحوالي 52 طفلا يدرسون حتى الصف التاسع من التعليم الأساسي، وكان المركز قد أنهى المرحلة الأولى من برنامجه المتمثل باختيار أبرز المواهب على مستوى أحياء مدينة المكلا، جرى ذلك من خلال إقامة الدوري التنشيطي الذي أقامه المركز للفرق التي لم تتجاوز السن 15 عاما بمشاركة أكثر من 60 فريقا على مستوى المكلا، كما أسهم في الدوري اللا صفي الذي نظمه مكتب التربية والتعليم بمديرية المكلا لمدارس المدينة الذي اختتم هذا الأسبوع، وقد أشرف فنيون اختصاصيون على اختيار أبرز اللاعبين النشء الموهوبين وتجاوز عددهم الـ 50 شبلا.

وأفاد «الأيام الرياضي» الأخ سالم علي الهيج الأمين العام للمركز أنه تم شراء العديد من الكرات وأدوات التمرين الرئيسية، وأن المركز بهذا يدشن مرحلته الثانية والمتمثلة في صقل مواهب هؤلاء النشء والاهتمام بهم وتطوير مواهبهم والإسهام في زرع المبادئ الدينية والوطنية والالتزام والحفاظ على الأخلاق وتنظيم دورات تدريبية وتعليمية لهم.

فيما أوضح المشرف الفني للمركز مدرب فريق الموهوبين الكابتن حسن صالح مسجدي أنه سيتم الوقوف على 30 لاعبا فقط، وتوفير لهم المستلزمات الأساسية وإعداد برنامج تدريبي متكامل يسهم في تطوير مواهبهم.

وأشار مدرب حراس المرمى الكابتن عبد الله بامفتاح إلى أن العديد من المواهب في حراسة المرمى انخرطت في فريق الموهوبين، وسيتم اختيار الأفضل منهم والذين نتنبأ لهم بمستقبل سيخدم أندية حضرموت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى