صاحب بسطة في عدن يقتل بفأس بائعا ويصيب آخر بجروح بليغة

> عدن «الأيام» خاص:

> أفاقت مدينة كريتر فجر أمس على جريمة هي الأولى من نوعها لبشاعتها حيث أقدم أحد أصحاب البسطات بشارع الزعفران ويدعى عبدالله بهيدر (60 عاما) على مهاجمة اثنين من زملائه بفأس.

وأسفر الحادث عن وفاة شخص يدعى أحمد حسن بخيت، وإصابة آخر يدعى أحمد عوض معيطي بجروح بليغة نقل على إثرها الى المستشفى في حالة حرجة.

وبحسب إفادات الجاني أثناء التحقيق معه فإنه قد قام بمهاجمة البائعين أثناء نومهما بفأس هوى به على مؤخرة رأس بخيت وأرداه قتيلا في الحال، بينما قام بتوجيه عدة ضربات بالفأس لمعيطي وزعها على مناطق متفرقة من جسده.

وقام الجاني إثر ارتكاب الجريمة بتسليم نفسه إلى قسم شرطة كريتر إلا أنه لم يخبرهم بأنه مرتكب الجريمة بل أن مشكلة وقعت لزميليه، وعند توجه أفراد شرطة كريتر إلى موقع الجريمة والتحقيق مع الجاني أقر بارتكابه الجريمة لكنه لم يقر باستخدامه فأسا في تنفيذها إلا بعد استكمال التحقيق معه في قسم الشرطة.

المجني عليه البائع في حالة حرجة في المستشفى
المجني عليه البائع في حالة حرجة في المستشفى
واتضح من خلال استجواب الجاني أن الخلاف بينه وبين المجني عليهما كان سببه مماحكات ومشاكل قديمة تتعلق بالعمل. وكان الأخ د.عدنان عمر الجفري، محافظ عدن، قد نزل إلى موقع الحادث وكلف الأخ ضرام عبدالله سبولة رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي، بمتابعة القضية مع المسئولين في الشرطة وتقديم تقرير حول مستجداتها إلى قيادة المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى