دجوكوفيتش : سأفوز ببطولة (رولان جاروس)

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> قال لاعب التنس الصربي نوفاك دجوكوفيتش إنه "قفز من السعادة" عندما علم أنه سيصبح أبًا، وأكد أنه سيجتهد من أجل الفوز ببطولة (رولان جاروس)، قبل ولادة طفله الأول، المنتظرة في أكتوبر المقبل.
وأضاف اللاعب المصنف الثاني لرابطة لاعبي التنس المحترفين: "كل شيء يمضي جيدًا، وسأكون أبًا أواخر أكتوبر"، وذلك في تصريحات من بلجراد، حيث خضع لتدريب في نادي بارتيزان للتنس.. معتبرًا أن أبوته ستعني تعديل الأولويات في حياته، لكن ستبقى للتنس مكانة مميزة.
وقال: "لن يتغير شيء، فقط أنني رغبت دومًا في أن أكون أقرب من عائلتي" .. ممتدحًا موقف روجيه فيدرير بالاعتذار عن عدم المشاركة في بطولات مهمة من أجل مرافقة زوجته أثناء ولادتها .. مشيرًا إلى أن لديهما "الفلسفة نفسها".
وجدد دجوكوفيتش رغبته الكبيرة في الفوز بـ(رولان جاروس) .. مبديًا أمله في "الفوز باللقب في باريس"، الوحيدة بين البطولات الأربع الكبرى التي لم يفز بها من قبل.
وقال الصربي: "لا يوجد شك في أن (الأسباني رافائيل) نادال هو المرشح الأقوى، رغم هزيمتيه في (مونت كارلو) و(برشلونة)، هناك أيضًا فيدرير و(السويسري ستانيسلاس) فافرينكا، الذي نضج على المستوى النفسي عقب فوزه بأستراليا المفتوحة، ودخل دائرة الأربعة الكبار، كما أن هناك أنا والبريطاني آندي موراي، والأمور ستعتمد على عوامل عديدة".
وأبدى أسفه لعدم مشاركته في بطولة مدريد بسبب إصابة في المعصم .. متوقعًا أن يلعب في روما، رغم أنه لم يحسم بعد قراره في هذا الشأن.
وقال دجوكوفيتش: "إن العودة لتصدر التصنيف العالمي بين أولوياته، وكشف أن مدربيه بوريس بيكر وماريان فايدا سيرافقانه في (رولان جاروس)، وكذلك في روما إذا ما شارك فيها".
وتابع: "منذ مدة كان هناك اتفاق بأن يكونا معي خلال (رولان جاروس)، وروما ستكون أفضل تجربة لمعرفة كيف سيمضي الأمر، بيكر هو مدربي الأول، لكن من المعروف جيدًا أهمية دور فايدا، وآمل أن يكون هذا التعاون ناجحا".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى