للمرة العاشرة على التوالي.. الشعلة العدني يتوج بطلا لشطرنج الجمهورية وينال الكأس بجدارة

> عدن «الأيام» خاص:

> توج فريق الشعلة الرياضي للشطرنج بطلا لبطولة الجمهورية الفرقية للدرجة الأولى والتي اختتمت ظهر أمس الاثنين في صنعاء بحضور الشيخ حسين الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة للشئون الإدارية والمالية وعبدالحميد السعيدي وكيل وزارة الشباب والرياضة وخالد صالح حسين الوكيل المساعد لوزارة الشباب والرياضة ونبيل مهدي مدير الاتحادات والأندية وعلي شجاع الدين نائب رئيس الاتحاد اليمني للشطرنج وعبدالله مقشم أمين عام نادي الشعلة ومحمد غانم الرميح مدير عام النادي وباسل جماعي مدير النشاطات بنادي الشعلة وعدد من القيادات الرياضية.
وجاء تتويج نادي الشعلة للشطرنج للمرة العاشرة على التوالي بعد أن حصد العلامة الكاملة في البطولة ودون أي هزيمة بينما حل فريق سهام المراوعة في المركز الثاني وأهلي تعز في المركز الثالث وقد استحق الشعلة كأس البطولة والميداليات الذهبية وسهام المراوعة كأس المركز الثاني والميداليات الفضية وأهلي تعز كأس المركز الثالث والميداليات البرونزية..وقد قام الشيخ حسين الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة ومعه الأخ عبدالحميد السعيدي وضيوف حفل الختام بتسليم الكؤوس والميداليات للأبطال الذين استحقوا التكريم من بين 15 ناديا شاركت في البطولة.
وكانت قد ألقيت كلمات في الحفل من قبل الأخ عبدالحميد السعيدي وعلي شجاع الدين عبرتا عن تهانيهم للأبطال .. مشيدين بالنجاح الذي تميزت به البطولة والمستوى الراقي للأبطال.
كما ألقى أمين عام نادي الشعلة الأخ عبدالله مقشم كلمة قصيرة بارك فيها للاتحاد نجاح البطولة وحسن التنظيم وأشاد بلاعبيه الذين واصلوا احتكارهم لبطولات الشطرنج وما يصنعوه من معجزات في اللعبة..مشيدا بالدور الكبير الذي يلعبه الدكتور نجيب العوج رئيس النادي ونائبه المهندس عبدالله فضيل في الاهتمام بلعبة الشطرنج وبقائها دائما في صدارة ألعاب النادي العريق.
هذا وقد مثل نادي الشعلة في هذه البطولة نجوم اللعبة : الدولي صالح العقربي والأستاذان الدوليان : زندان الزنداني ومحمد جميل والأستاذ الاتحادي حاتم الحضراني ويحيى فرج الاستاذ الاتحادي وإداري الفريق عبدالعزيز السبعاوي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى