صورة اليوم: حكم مساعد أم ملكة جمال

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> الحكم المساعد البرازيلية اوليانا فرناندا كولومبو تشارك في إدارة مباراة ضمن الدوري البرازيلي لكرة القدم، ويجمع اللقاء الذي جرى الأحد بين أتلتيكو مينيرو وكروزيرو بيلو هوريزونتي.
وذكر الاتحاد البرازيلي أن اوليانا حصلت للتو على عضوية رسمية من قبل لجنة التحكيم التابعة للاتحاد بعد اجتيازها بنجاح كامل متطلبات الحصول على شهادة التحكيم.
لويس انريكي يتربع في الكامب نو
بعد فوز سيلتا فيغو 2-صفر على ريال مدريد الأحد فإن المدرب ولاعب البرسا السابق لويس انريكي لم يعد محبوبا للكتالونيين فحسب، وهو الذي اختار ترك الملكي والتوجه للبرسا في منتصف التسعينيات، وإنما أصبح ملكا على عرش الكامب نو.
هذا المدرب الذي أكدت الأخبار وليس الشائعات أنه سينتقل حتما مع نهاية الموسم لتدريب الفريق الكتالوني خلفا للأرجنتيني تاتا مارتينو، اثبت جدارته المطلقة بتولي هذا المنصب بعد فوزه الكبير والسهل على ريال مدريد رغم أن الملكي لعب ناقص الصفوف.
الفوز يبقى فوز والهزيمة تبقى هزيمة بغض النظر عن الظروف.. ولذلك فإن الإعلان الرسمي عن تولي انريكي لمنصب القيادة في الإدارة الفنية للبرسا بات مسالة وقت لا أكثر ولا اقل.
حقيقة مونديالية: باقي 32 يوما
كانت النسخة الأولى من كأس العالم التي شهدت مشاركة 32 منتخباً في فرنسا العام 1998.
أما في النسخة الأولى من المونديال في العام 1930، فقد خاض المنافسات 13 فريقاً فقط، ليرتفع العدد قليلاً إلى 16 في النسخ العشر التالية.
شهدت أسبانيا 1982 مشاركة 24 منتخباً للمرة الأولى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى