توريه قد يرحل عن سيتي لعدم تهنئته بميلاده الـ 31

> «الأيام » متابعات:

> أصبح مستقبل لاعب الوسط العاجي يايا توريه مع مانشستر سيتي، المتوج بطلا للدوري الانكليزي الممتاز، في مهب الريح لأنه لا يحظى بالاحترام الكافي بحسب ما أشار مدير أعماله يوم الثلاثاء الماضي.
ونقل عن ديميتري سيلوك قوله لصحيفة "ذي صن" بأن لاعب برشلونة الاسباني السابق لا يشعر بأن النادي يقدره أو يحترمه بما فيه الكفاية لأنه لم يقم بتهنئته بميلاده الحادي والثلاثين والذي تصادف مع زيارة سيتي إلى أبو ظبي من أجل الاحتفال بلقب الدوري الممتاز.
وأضاف " يايا مستاء وهو يفكر بترك سيتي .. حصلت العديد من الامور التي جعلت يايا يشعر بالمرارة. عليه التركيز الآن على كأس العالم لكن سيتي عامله بازدراء وجرحه ".
وواصل سيلوك: " ما حصل في عيد ميلاده يعني بأن النادي لا يهتم به كان دليلا على ذلك بإمكانهم قول ما يريدون مثل نحن نحبه لكننا نسينا هذا الامر .. هل تنسون يايا ؟ اللاعب الذي ساعدكم على إحراز لقب الدوري الممتاز مرتين ؟ اللاعب الذي ساعدكم على إحراز كأس انكلترا وكأس الرابطة ؟ ".
وأردف قائلا : " في فريق عادي رفاقه والنادي سيتمنون له عيداً سعيداً على أقل تقدير لكن عندما تفوز باللقب في 11 مايو وفي اليوم التالي تذهب الى أبو ظبي ثم في 13 مايو تقيم حفلاً كبيراً للاحتفال باللقب ولا أحد يتوجه نحو يايا ليقول له عيد سعيد ، فماذا تريد أكثر من ذلك ؟ لا يعيرون أي اهتمام ليايا هذا أمر مزر للغاية ".. وشدد سيلوك على ان "المسألة لا تتعلق بالاموال أو العقد ، صدقوني..هو يملك كل شيء يريده ما يهم يايا أكثر من غيره هو العلاقات الانسانية عندما يحتفل أحد لاعبيك المجتهدين بميلاده من فترة الى أخرى فليس من السيء أن تصافحه .. أن تشعره بأنك تقدره ".. وكان توريه قد انضم إلى سيتي عام 2010 من برشلونة وهو وقع الموسم الماضي عقداً جديداً يمتد لأربعة اًعوام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى