اليرموك بطلاً لدوري فقيد الصحافة الحرة (عادل الأعسم)

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> حقق فريق اليرموك من مديرية خور مكسر بطولة فقيد الصحافة الحرة (عادل الأعسم) بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق الصبر من مديرية صيرة بثلاثة أهداف دون رد في المباراة النهائية التي أقيمت بدعم خاصة ورعاية كريمة من قبل الشخصية الاجتماعية م. عدنان الكاف، وبمشاركة (38) فريقًا شعبيًًا من كل مديريات محافظة عدن.
وفي الختام قام راعي البطولة بمعية الإخوة: عوض مشبح أمين عام المجلس المحلي بخور مكسر، م. عبدالله فضيل نائب المدير التنفيذي لشركة خليج ميناء عدن، طلال الدماني رئيس نادي الجلاء، محسن خليفي رئيس اتحاد السباحة، عادل باحكيم عضو المجلس المحلي في الشيخ عثمان والنجمين شرف محفوظ وخالد عفارة ووالد وأشقاء الفقيد: محسن وياسر وسالم ونجله حسن، وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية وعدد كبير من الإعلاميين بتكريم فريق اليرموك بكأس البطولة وميداليات ذهبية ومبلغ مالي، وتكريم فريق الصبر بكأس وميداليات ومبلغ مالي، كما تم تكريم اللاعب مروان الزبيدي كأفضل لاعب في المباراة النهائية بكأس ومبلغ مالي، وأفضل لاعب في البطولة اللاعب صلاح البجيري من فريق اليرموك، وأفضل حارس في البطولة مصطفى حيدان من فريق اليرموك، وهداف البطولة منصور العطر من فريق اليرموك، وكرم فريق الصبر بكأس الفريق المثالي.
كما كان هناك تكريم خاص من أسرة الفقيد لراعي البطولة م. عدنان الكاف الذي بدره قام بتكريم اللجنة المنظمة برئاسة الكابتن سالم الأعسم، وتكريم الحكم أحمد الباخشي الذي قاد النهائي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى