اختتام فعاليات الطالب الجامعي في كلية العلوم التطبيقية بسيئون

> وادي حضرموت «الأيام» خاص:

> اختتمت أمس في كلية العلوم التطبيقية بجامعة حضرموت في سيئون فعاليات أسبوع الطالب الجامعي. وشهد حفل اختتام الفعاليات تقديم وصلات فنية قدمها براعم روضة الأمل بمدنية القطن وإلقاء عدد من الكلمات المعبرة.
وقال عميد الكلية د.عبد العزيز ديان لـ"الأيام": "إن الفعاليات شملت إقامة معرضاً للأنشطة العلمية الدراسية وجناحاً للتفوق والإبداع العلمي والتقني والفني للطالبات ومعرضا للتراث والفلكلور الشعبي والمنتجات الحرفية بمنطقة وادي حضرموت واستخدامات المواد المحلية للأغراض المعيشية " .
وأكد عميد الكلية أن الكلية تقدم مساهمات في خدمة المجتمع من خلال إقامة دورات في مجال الحاسوب وقواعد البيانات والتطبيقات التعليمية بالحاسب للمدرسين وموظفي الوحدات الإدارية الحكومية وتقديم الاستشارات العلمية للعديد من أجهزة الدولة والمؤسسات منها استشارات لمجلس الشورى في مجال التنمية وللجمعية الكيميائية اليمنية لإعطاء المعلومات حول بعض المواد المضافة للأغذية وغيرها، إلى جانب تنظيم دورات في مجال إدارة الإعمال للعاملين في المؤسسات والبنوك دورات التطوير الإداري والمحاسبة الحكومية وإعداد دراسات والترجمة للكتب والبحوث العلمية.

ويدرس في كلية العلوم التطبيقية بسيئون التي تأسست الكلية 97م-98م 989 طالبا وطالبة هذا العام، وتضم أقسام علوم الحاسوب – إدارة الأعمال – المحاسبة- الزراعة، ويدرس في هذه الأقسام طلبة من مختلف مناطق حضرموت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى