مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه تكرم عمالها المثاليين

> تعز «الأيام» خاص:

> كرمت مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه 377 من عمالها وموظفيها المثاليين والمبدعين منهم 141 ممن أمضوا 25 عاما من العطاء بمناسبة عيد العمال العالمي.
وفي الحفل الذي أقيم على قاعة فندق السعيد بتعز ألقى الحاج علي محمد سيعد أنعم رئيس المجلس الإشرافي الأعلى للمجموعة كلمة المؤسسيين الأوائل هنأ من خلالها العمال بعيدهم العالمي، شاكرا لهم جهودهم المبذولة، داعيا وموصيا القيادات التنفيذية من مدراء عموم ونواب مدراء وإدارات ورؤساء أقسام ومشرفين إلى استشعار مسوؤلياتهم أمام الله فيما استرعاهم عليه من مهام ووظائف وواجبات مهنية ودارية وما استرعاهم الله من إخوة وأبناء يعملون تحت إدارتهم المباشرة والعمل على رعايتهم والاهتمام بهم وتطويرهم وتنمية قدراتهم ومشاركتهم همومهم وتطلعاتهم والقيام على النحو الذي تقره لوائح العمل وقوانينه وقيم وثقافة المجموعة والأخلاق الحميدة ومعاني للفضيلة والتقوى.
من جانبه أشار العضو المنتدب الأستاذ نبيل هائل سعيد في كلمته إلى إن اليمن هي منطلق المجموعة المباركة والبيئة الأكثر ارتباطا بها والبوصلة الدائمة لمسار نشاطها واتجاهاتها المستقبلية، مؤكدا أن المجموعة بما تحمله من قيم مؤسسية راسخة وبما تمتلكه من هوية وخبرة إدارية قادرة بكل ذلك وبعد توفيق الله وعونه على مواصلة السير على درب الرواد الأوائل في البناء والتطوير.
وفي كلمة المحافظة التي ألقاها الأخ عبد الله أمير وكيل المحافظة ثمن من خلالها الدور التنموي لمجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه والتي قال عنها: " إنها تعمل بصمت، وعمالها سواعد بناء لا معاول هدم"، داعيا الجميع لاستشعار المسؤولية الوطنية في المرحلة الراهنة.
وفي كلمة الأخ أحمد عبدالرحمن العليمي - مدير مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بتعز أكد في مجملها على أهمية تكريم العاملين لمشاركاتهم الفاعلية في النجاحات التي تحققها المؤسسات والشركات التي يعملون فيها مشيرا إلى أنه "بالجد والعمل تنهض الأمم وتتقدم الشعوب".
وبدورهم جدد العاملون في كلمتهم التي ألقتها بالنيابة عنهم الأخت تهاني مخارش العهد والولاء بمواصلة الدرب تحت قيادة المجموعة والعمل على بناء أسرة عملية مترابطة على مبادئ المجموعة وقيمها الراسخة وتحويل هذه القيم إلى واقع ملموس.
وفي ختام الحفل جرى تكريم العاملين من مختلف شركات المجموعة الصناعية والتجارية والخدمية في مختلف محافظات الجمهورية .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى