ليفربول يكافئ رودجرز بتمديد عقده

> «الأيام » متابعات:

> مدد المدرب الإيرلندي الشمالي برندن رودجرز عقده مع ليفربول الإنجليزي، وذلك بحسب ما أعلنه نادي الحمر دون أن يكشف عن مدة العقد.
وكان رودجرز وفي موسمه الثاني فقط مع ليفربول قاب قوسين أو أدنى من قيادة الفريق إلى اللقب المحلي للمرة الأولى منذ 1990م قبل أن يخسره في المرحلة الختامية لمصلحة مانشستر سيتي، وكان عقد رودجرز ينتهي الصيف المقبل مع خيار تمديده لعام إضافي.
وعلق رودجرز الذي حل قبل عامين خلفًا للأسكتلندي كيني دالغليش الذي كان آخر من قاد الفريق إلى التتويج باللقب عام 1990م على تمديده عقده قائلا لموقع النادي: "أشعر بالتواضع والامتياز في آن معًا بعد أن عرضت علي فرصة تمديد بقائي في هذا النادي العظيم، وأنا سعيد جدًا لتمكني من البناء على الأسس التي بنيناها خلال العامين الماضيين، وننتقل الآن إلى المرحلة المقبلة التي ستكون مثيرة ومليئة بالتحديات والمكافآت بحسب اعتقادي".
وتابع "أريد أن أشكر اللاعبين والطاقم الذين كانوا مذهلين تمامًا تجاهي منذ اليوم الأول الذي بدأت فيه مشواري في هذا النادي العظيم، وأنا ممتن لمالكي النادي وفريق الإدارة الذين دعموني والذين يشاركونني رؤيتي حول كيفية تقدمنا على أرضية الملعب".
وواصل "أخيرًا، يتوجب علي أن أشكر المشجعين الذين هم في قلب كل شيء نقوم به هنا، ويشرفني كل يوم أن أقود هذا الفريق، وأشكر المشجعين على دعمهم المتواصل فيما نحاول معًا أن نعيد النجاحات إلى نادي ليفربول".
ومن المؤكد أن المالكين الأميركيين لليفربول راضون تمامًا عن رودجرز الذي حول الفريق بين موسم وآخر من فريق ليس بإمكانه احتلال أحد المراكز الأوروبية إلى آخر يقاتل على لقب الدوري المحلي حتى الثواني الأخيرة دون أن ينفقوا الكثير من الأموال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى